اخر الاخبار

تفتقد أجهزة iPhone 13 لإلغاء الضوضاء للمكالمات الهاتفية بسبب خلل في البرنامج

 

تفتقد أجهزة iPhone 13 لإلغاء الضوضاء للمكالمات الهاتفية بسبب خلل في البرنامج


تأتي أجهزة iPhone مع ميزة إلغاء الضوضاء للمكالمات الهاتفية لفترة من الوقت الآن. تعمل هذه الميزة على تقليل الضوضاء المحيطة من المناطق المحيطة مما يجعل جودة الصوت أكثر وضوحًا ونقاءً أثناء المكالمة. ومع ذلك ، لم تكن هذه الميزة متاحة أبدًا لمستخدمي iPhone 13 ، وكانوا ينتظرون منذ شهور حتى تعالج آبل هذه المشكلة.


المشكلة هي في الواقع خلل في البرامج ، كما يمكن ملاحظته في مناقشة في منتدى Apple من أكتوبر حيث كتب المستخدم rpwils2 ، "لا يمكنني العثور على زر التبديل لإيقاف تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء على iPhone 13 Pro Max. هل تم نقل هذا أو إزالته؟ عندما أستخدم FaceTime وأتحدث عبر السماعة ينقطع صوتي".


رد اختصاصي مجتمع Apple بأنهم بحاجة إلى تمكين "إلغاء الضوضاء" على أجهزة iPhone الخاصة بهم وربط مقال لمساعدة المستخدمين على ضبط إعدادات الصوت على iPhone. ومع ذلك ، تكمن المشكلة في أن مستخدمي iPhone 13 لا يمكنهم العثور على هذه الميزة المحددة في قائمة الإعدادات الخاصة بهم.


رد المستخدم dagocarlito أيضًا على هذا الاستعلام قائلاً: "لم يكن لدى iPhone 13 هذا الخيار" مطلقًا "مع نظام التشغيل iOS 15 لأنه خلل. لقد كنت أتحدث مع دعم Apple بخصوص هذا. إنها مشكلة معروفة يعملون على حلها بدون مخطط زمني لحلها في الوقت الحالي. تؤدي هذه المشكلة أيضًا إلى حدوث مشكلات مع الصدى على CarPlay عند التحدث بين أجهزة iPhone 13. إنه عيب كبير يجب حله في أسرع وقت ممكن ".


حتى بعد شهرين وتحديث iOS 15.2 ، تظل المشكلة دون حل. وعلى ما يبدو ، فشل الإصدار التجريبي من iOS 15.3 أيضًا في معالجة هذه المشكلة أو التخفيف من حدتها. يبقى أن نرى مقدار الوقت الذي ستستغرقه شركة آبل قبل معالجة هذه المشكلة أو إصدار إصلاح لها. لذا ترقبوا المزيد من التحديثات حول هذا الموضوع.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق