اخر الاخبار

سيكون Xiaomi 12 متاحًا قريبًا مع مجموعة شرائح كوالكوم سناب دراجون 8 من الجيل الأول

 

سيكون Xiaomi 12 متاحًا قريبًا مع مجموعة شرائح كوالكوم سناب دراجون 8 من الجيل الأول


أكد الرئيس التنفيذي لشركة شاومي أن هاتف Xiaomi 12 سيكون قريباً ، وأنه سيكون أول هاتف ذكي يتم الإعلان عنه والذي سيضم مجموعة شرائح كوالكوم سناب دراجون 8 من الجيل الأول ، التي أعلنت عنها شركة كوالكوم مؤخراً.


ظهر ليو جون ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة شاومي ، في مقطع فيديو خلال حدث قمة التكنولوجيا 2021 Snapdragon من كوالكوم حيث أكد اسم الهاتف وحقيقة أنه سيحتوي على شرائح جديدة. وقال جون أيضًا إن الهاتف "سيكون متاحًا قريبًا". لم يؤكد موعد إطلاق هاتف Xiaomi 12 ، لكن تسريبًا مؤخرًا أشار إلى أن الشركة ستكشف عن هاتفها الجديد في الصين في 16 ديسمبر.


هذه هي أول شركة مصنعة للهاتف أكدت أنها ستستخدم  شرائح كوالكوم سناب دراجون 8 من الجيل الأول في هاتفها الرائد التالي. أكدت موتورولا أيضًا أن جهازها الرائد القادم سوف يحتوي أيضًا على مجموعة الشرائح. نتوقع أن نرى المزيد من الشركات المصنعة تؤكد خلال الأيام والأسابيع القادمة.


أكدت شركة شاومي مسبقًا أنها ستتخلى عن علامة Mi التجارية من هواتفها الذكية المستقبلية ، لذلك اختارت الشركة تسمية سلسلتها القادمة بـ Xiaomi 12 لتبسيط هيكل التسمية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق