اخر الاخبار

كوالكوم تعلن عن معالج Snapdragon 8 Gen 1 مع تحسينات كبيرة

 

كوالكوم تعلن عن معالج Snapdragon 8 Gen 1 مع تحسينات كبيرة


أعلنت شركة كوالكوم ، عن معالج Snapdragon 8 Gen 1 في حدث قمة التكنولوجيا السنوي. هذه هي مجموعة الشرائح الجديدة التي نتوقع أن نراها تعمل على الكثير من الهواتف المتطورة في عام 2022 وما بعده.


تحتوي شرائح هذا العام على الكثير من التحسينات مقارنة بالعام الماضي ، مع وعد كوالكوم بمكاسب هائلة في الذكاء الاصطناعي وفي تقديم الرسومات. تقول شركة كوالكوم أن Snapdragon 8 Gen 1 يُظهر تغييرات "تتجاوز بكثير" ما أظهرته الشركة سابقًا على أساس سنوي.


يحتوي Snapdragon 8 Gen 1 على مجموعة كاملة من الميزات الجديدة. يحتوي على ISP ثلاثي جديد تمامًا يمكنه القيام بأشياء مثل تسجيل فيديو بدقة 8K في HDR. كما أنه مزود بمزود خدمة إنترنت رابع يعمل طوال الوقت. يسمح هذا بأشياء مثل التعرف على الوجه دائمًا ، لذلك لن تضطر إلى تنبيه الجهاز لاستخدامه. تشتمل ميزات الكاميرا الأخرى على فيديو أفضل بوضع عمودي يستخدم AI والمزيد.


هذه قوة عالية الجودة ، لذا فهي مخصصة للأجهزة الأغلى ثمناً. إذا كنت من محبي الهواتف الذكية ، فمن المحتمل أنك لاحظت أن الشرائح الجديدة بها أيضًا بنية تسمية جديدة. توقعنا أن يسمى هذا Snapdragon 898 ، لكن انتقلت كوالكوم إلى ما تعتقد أنه بنية تسمية أكثر "مبسطة".


من المرجح أن تستخدم الكثير من الهواتف Snapdragon 8 Gen 1 ، وقد ترددت شائعات عن العديد منها بالفعل. تم تأكيد ثلاثة أجهزة حتى الآن ، وهم Xiaomi 12 وهاتف Motorola Edge الجديد والرائد القادم من Oppo.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق