اخر الاخبار

يحتوي ماوس الألعاب من XPG على SSD حتى تتمكن من تخزين ألعابك فيه

 

يحتوي ماوس الألعاب من XPG على SSD حتى تتمكن من تخزين ألعابك فيه


كشفت شركة XPG لملحقات الألعاب عن "ماوس الألعاب الجديد" مع محرك أقراص SSD مدمج عالي السرعة محشو بالداخل ، لحدث CES 2022. وهو عبارة عن ماوس سلكي USB-C تسميه الشركة "مكتبة ألعاب في راحة يدك".


تتميز بتصميمها المريح الأحدث ومستشعر PIXART PAW3335 البصري عالي الأداء. تتضمن السلسلة إصدارًا لاسلكيًا مع اتصال 2.4 جيجا هرتز عند اللعب ، أو اتصال Bluetooth قياسي للاستخدام اليومي ، ونسخة سلكية ، وجميع المنتجات تتميز بالتوافق مع XPG Prime Software Ecosystem.


يدعم النموذج الأولي ما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة التي يمكن تشغيلها بسرعة مذهلة تصل إلى 985 ميجابايت / ثانية. يمكن التحكم في التخزين عن طريق تطبيق برامج الألعاب الخاص بـ XPG. قالت الشركة: "برنامج Gaming Launcher ... يعد بجعل مكتبات الألعاب الخاصة بك محمولة بشكل ملائم و إضافة مستوى أعلى من تكامل الألعاب مع برنامج XPG Prime النظام البيئي".


يبدو وكأنه ماوس عادي ، على الرغم من أنه يتطلب كبل USB-C قويًا جدًا لدعم هذا النوع من السرعات. إنها ليست أسوأ فكرة سمعناها ، لأنها تمنحك بعض التخزين عالي السرعة أثناء تحرير فتحة USB التي عادة ما يتم التقاطها بواسطة ماوس سلكي. لم تذكر الشركة DPI للماوس أو أي مواصفات ألعاب أخرى.


لم يُسمع عن ماوس مزود بوحدة تخزين USB مدمجة ، على الرغم من أننا لم نر شيئًا ملحوظًا مؤخرًا. غالبًا ما تظهر الأدوات في CES ، ومع ذلك ، تساعد الشركات في جذب بعض الاهتمام والدعاية. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق