اخر الاخبار

سيقوم واتساب بإخفاء حالة "آخر ظهور لك" عن الغرباء بشكل افتراضي

 

سيقوم واتساب بإخفاء حالة "آخر ظهور لك" عن الغرباء بشكل افتراضي


يطرح واتساب إجراءً جديدًا للخصوصية من شأنه إخفاء حالة "آخر ظهور لك" من الحسابات الأخرى غير المعروفة التي لم تتحدث معك من قبل. بهذه الطريقة ، لن يتمكن الغرباء من معرفة متى كانت آخر مرة كنت فيها متصلاً بالإنترنت على واتساب ، أو حتى إذا كنت متصلاً حاليًا.


 في السابق ، قام واتساب بتعيين الميزة على "الجميع" افتراضيًا ، مما يسمح لأي شخص على واتساب برؤية حالتك. يحد تحديث واتساب الجديد من رؤية حالتك للأشخاص الذين أضفتهم على النظام الأساسي ، ويعين الميزة على "جهات الاتصال الخاصة بي" افتراضيًا بدلاً من ذلك.


وفقاُ لـ WABetaInfo ، فقد أصبح هذا التغيير ساري المفعول بالفعل لبعض الحسابات حيث أبلغ عدد قليل من المستخدمين مؤخرًا أنه لم يعد بإمكانهم رؤية حالات واتساب الخاصة بالمستخدمين الآخرين.


أوضح دعم واتساب لاحقًا للمستخدم الذي شارك الرد على Twitter ، أن التطبيق لم يعد يعرض "آخر ظهور لك على الإنترنت" لحسابات غير معروفة بسبب إجراءات الخصوصية والأمان الجديدة. تقول الشركة إنه لا شيء يتغير للمستخدمين الذين لديهم رقم هاتفك المحفوظ في دفتر العناوين الخاص بهم أو الذين تحدثوا معك من قبل.


تقول واتساب:

لتحسين خصوصية وأمان مستخدمينا ، نجعل الأمر أكثر صعوبة على الأشخاص الذين لا تعرفهم والذين لم تدردش معهم من رؤية آخر ظهور لك على الإنترنت على واتساب. لن يغير هذا أي شيء بينك وبين أصدقائك وعائلتك والشركات التي تعرفها أو راسلتها سابقًا.


بالإضافة إلى هذا الإجراء الجديد ، كان واتساب يختبر خيارًا جديدًا للخصوصية يسمح للمستخدمين باختيار حسابات محددة لإخفاء حالة "آخر ظهور" منها. تم الإبلاغ عن هذه الميزة لأول مرة في سبتمبر وهي متاحة الآن لمستخدمي الإصدار التجريبي من واتساب على iOS و Android.


وليس من الواضح متى سيصبح التحديث متاحًا لجميع المستخدمين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق