اخر الاخبار

أصدرت آبل تطبيق "Tracker Detect" لمستخدمي أندرويد للمساعدة في العثور على علامات AirTags المخفية

 

أصدرت آبل تطبيق "Tracker Detect" لمستخدمي أندرويد للمساعدة في العثور على علامات AirTags المخفية


أصدرت شركة آبل يوم الأثنين تطبيق "Tracker Detect" الجديد على متجر Google Play ، مع التطبيق المصمم للسماح لمستخدمي نظام أندرويد بتحديد موقع AirTags الذي قد يكون في مكان قريب.


وفقًا لوصف التطبيق ، يبحث Tracker Detect عن أدوات تعقب العناصر المنفصلة عن مالكها والمتوافقة مع شبكة Find My من Apple. تتضمن أدوات تعقب العناصر هذه AirTag والأجهزة المتوافقة من شركات أخرى. إذا كنت تعتقد أن شخصًا ما يستخدم AirTag أو جهازًا آخر لتتبع موقعك ، فيمكنك المسح لمحاولة العثور عليه.


تقول آبل إنه يمكن لمستخدمي أندرويد البحث للعثور على AirTag قريب إذا كانوا يعتقدون أن شخصًا ما يستخدم AirTag أو جهازًا آخر لتتبع موقعهم. تم تصميم التطبيق للتخفيف من مخاوف الخبراء القلقين من إمكانية استخدام "AirTags‌" بشكل ضار لتتبع مواقع الأفراد.


بالنسبة لمستخدمي iPhone ، قدمت آبل سابقًا العديد من ميزات الأمان ، بما في ذلك التنبيه الذي سيسمح لمستخدم iPhone‌ بمعرفة ما إذا كان هناك AirTag لا ينتمي إليهم يتبعهم. لم تكن هناك مثل هذه الحماية لمستخدمي أندرويد قبل تقديم تطبيق Tracker Detect ، والذي قالت شركة Apple إنها كانت تعمل عليه في يونيو الماضي.


ينص مستند دعم آبل على الميزة على أنه إذا اكتشف التطبيق أداة تعقب العناصر المتوافقة مع AirTag أو Find My في مكان قريب لمدة 10 دقائق على الأقل ، فيمكن استخدام صوت للمساعدة في تحديد موقعه. سيؤدي إجراء الفحص إلى الكشف عن أي "AirTag" قريبة ، وبعد تقديم أداة لتشغيل صوت لتحديد موقع AirTag ، ستقدم آبل معلومات حول كيفية تعطيله عن طريق إزالة البطارية.


يمكنك العثور على التطبيق في متجر Google Play هنا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق