اخر الاخبار

يضيف تويتش دعمًا لميزة SharePlay في فيس تايم على iPhone و iPad

 

يضيف تويتش دعمًا لميزة SharePlay في فيس تايم على iPhone و iPad


أضافت منصة الألعاب المتدفقة تويتش دعمًا لميزة SharePlay من آبل ، مما يسمح لمستخدمي أجهزة iPhone و iPad بمشاهدة البث نفسة مع أصدقائهم وأفراد أسرهم عبر تطبيق ‌فيس تايم.


لاستخدام SharePlay مع تويتش ، يجب على المشاركين بدء مكالمة فيس تايم مع بعضهم البعض ثم فتح تطبيق تويتش لمشاهدة البث معًا. سيسأل ‌فيس تايم عما إذا كان الشخص الرئيسي يرغب في تشغيل البث لجميع الموجودين في المكالمة ، وبعد ذلك سيفتح تويتش البث على جهاز الجميع وستتم مزامنة التشغيل بين ‌iPhone‌ أو iPad‌ لكل شخص في المكالمة. 


يجب أن يكون تطبيق تويتش مثبتًا على جميع المشاركين ويجب أن يتم تسجيل الدخول باستخدام حساب تويتش. سيتم الحفاظ على مزامنة المشاركين في نفس النقطة من البث ، ويمكن لجميع المستخدمين تشغيل المحتوى أو إيقافه مؤقتًا لجميع المشاركين في المكالمة. يمكن لأي شخص تغيير القناة بالانتقال إلى قناة أخرى.


أثناء بث SharePlay تويتش ، يمكن لجميع المستخدمين الدردشة والمتابعة والاشتراك والتشجيع وإرسال وحدات بت من حسابهم الخاص. تنتهي جلسة SharePlay عند إغلاق البث ، أو تترك مكالمة فيس تايم أو تنهي SharePlay. إذا أغلقت البث ، فسيتم سؤالك عما إذا كنت تريد إنهاءه لنفسك أو للجميع. لن يؤدي اختيار الخيار الأخير في الواقع إلى إغلاق البث على أجهزة أي شخص آخر ، ولكن لن تتم مزامنة التشغيل.


يقتصر دعم ميزة SharePlay لـ تويتش على أجهزة iOS التي تعمل بنظام iOS 15.1 أو iPadOS 15.1 في الوقت الحالي ، ولا يوجد تكامل لتطبيق Twitch Apple TV.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق