اخر الاخبار

يجلب آخر تحديث لسماعات الرأس Quest نسخًا احتياطية سحابية وعرضًا مختلطًا للواقع

 

يجلب آخر تحديث لسماعات الرأس Quest نسخًا احتياطية سحابية وعرضًا مختلطًا للواقع


قدمت Meta مجموعة جديدة من الميزات لسماعات الرأس Quest في تحديث يتم طرحه اليوم. تشمل التغييرات النسخ الاحتياطية السحابية ، ووضع كاميرا الواقع المختلط ، والإعدادات الأخرى التي تكمل مجموعة ميزات Quest المثيرة للإعجاب بالفعل.


يتيح لك أحدهما تسجيل نفسك أثناء وجودك داخل لعبة أو تطبيق حتى تتمكن من رؤية نفسك تتفاعل في عالم اللعبة من منظور الشخص الثالث. قبل اليوم ، كنت بحاجة إلى معدات خاصة لالتقاط لقطات من منظور الواقع المختلط هذا. مع التحديث الجديد ، يمكنك استخدام هاتفك بدلاً من ذلك.



يجلب آخر تحديث لسماعات الرأس Quest نسخًا احتياطية سحابية وعرضًا مختلطًا للواقع




هناك أيضاً ميزة النسخ الاحتياطي على السحابة ، والتي تمنحك طريقة لاستعادة البيانات الخاصة بالمستخدم إلى تطبيقاتك ، بما في ذلك حفظ الألعاب وإعدادات سماعة الرأس ، إذا كنت بحاجة إلى استبدال أو تحديث أو إعادة تعيين مهمتك.


يغير البرنامج الجديد أيضًا المكان الذي ستمكِّن فيه الدعم متعدد المستخدمين ، والميزة التي تتيح لك إضافة حسابات فيسبوك متعددة إلى سماعة الرأس ، ومشاركة التطبيقات ، والتي تتيح لك مشاركة التطبيقات المدفوعة بين هذه الملفات الشخصية. تم تضمينهما سابقًا في علامة تبويب إعدادات "الميزات التجريبية" ، لكن كلاهما ينتقل إلى قسم "الحسابات" في قائمة الإعدادات.


يضع البرنامج الجديد أيضًا الأساس لاستخدام Messenger لإجراء مكالمات صوتية أثناء تشغيل سماعة الرأس ، بالإضافة إلى إضافة عناصر تجميلية جديدة يمكن استخدامها في Horizon Workrooms ، وهي شركة Meta تتعامل مع مكتب الواقع الافتراضي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق