اخر الاخبار

تخطط شركة سوني لخدمة اشتراك "Spartacus" جديدة تنافس Xbox Game Pass

 

تخطط شركة سوني لخدمة اشتراك "Spartacus" جديدة تنافس Xbox Game Pass


تخطط شركة سوني لتقديم خدمة اشتراك جديدة للتنافس مع خدمة Xbox Game Pass الشهير لشركة مايكروسوفت. ، وفقًا لأشخاص مطلعين على خطط سوني ووثائقها التي استعرضتها بلومبرج.


ستسمح الخدمة ، التي تحمل الاسم الرمزي Spartacus ، لمالكي بلاي ستيشن بدفع رسوم شهرية للوصول إلى كتالوج الألعاب الحديثة والكلاسيكية ، كما قال الأشخاص ، الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم لأنهم غير مصرح لهم بالتحدث إلى الصحافة حول الخطط.


من المحتمل أن يكون العرض متاحًا على جهاز PlayStation 4 الذي حقق نجاحًا ساحقًا ، والذي باع أكثر من 116 مليون وحدة ، وخليفته PlayStation 5 ، الذي تم إطلاقه منذ أكثر من عام ولكن لا يزال من الصعب شراؤه بسبب مشكلات في سلسلة التوريد.


عندما يتم إطلاق الخدمة ، المتوقع في الربيع ، ستدمج الخدمة خطتي اشتراك حاليين من سوني ، PlayStation Plus و PlayStation Now. حاليًا ، يعد PlayStation Plus مطلوبًا لمعظم الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ويقدم عناوين شهرية مجانية ، بينما يسمح PlayStation Now للمستخدمين ببث أو تنزيل الألعاب القديمة. تشير المستندات التي راجعتها بلومبرج إلى أن سوني تخطط للاحتفاظ بعلامة PlayStation Plus التجارية مع التخلص التدريجي من PlayStation Now.


ربما لم يتم الانتهاء من التفاصيل الخاصة بـ Spartacus ، لكن الوثائق التي استعرضتها بلومبرج تحدد الخدمة ذات المستويات الثلاثة. الأول سيتضمن مزايا PlayStation Plus الحالية. سيقدم الثاني كتالوجًا كبيرًا من ألعاب PlayStation 4 ، وفي النهاية ، ألعاب PlayStation 5. سيضيف المستوى الثالث عروض توضيحية موسعة وتدفق الألعاب ومكتبة من ألعاب PS1 و PS2 و PS3 و PSP الكلاسيكية. 


على الرغم من أن بلاي ستيشن قد تجاوزت مبيعات أجهزة Xbox في السنوات الأخيرة ، إلا أن سوني تخلفت عن مايكروسوفت فيما يتعلق بالاشتراك. مع هذا الهيكل الجديد ، سوف تتطلع سوني إلى التنافس مع ميزة Xbox التي كانت شائعة ومربحة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق