اخر الاخبار

يحصل Microsoft Teams على ميزات جديدة لمحادثتك الشخصية

 

يحصل Microsoft Teams على ميزات جديدة لمحادثتك الشخصية


تعمل شركة مايكروسوفت على ميزة جديدة تتيح لك العثور على التوقيت المحلي لزملاء العمل عندما يكونون جزءًا من نفس المؤسسة في Microsoft Teams. كما تعلم على الأرجح ، تظهر بطاقة ملف تعريف Microsoft Teams عندما تنقر على ملف تعريف في تطبيق سطح المكتب أو تطبيق الجوال وتحتوي على معلومات أساسية عن المستخدم.


حاليًا ، تتضمن بطاقة ملف تعريف Teams فقط المكالمات الهاتفية والبريد الإلكتروني وحالة التوفر للمستخدمين. كجزء من التحديث ، تضيف مايكروسوفت التوقيت المحلي المضاف إلى بطاقة ملف تعريف المستخدم. سيسمح هذا للمستخدمين بالتعاون بسهولة مع الفرق البعيدة عبر مناطق زمنية مختلفة.


تقوم مايكروسوفت حاليًا باختبار الميزة داخليًا وستبدأ في طرحها لمستخدمي سطح المكتب والويب في أوائل عام 2022. بالإضافة إلى ذلك ، بدأت مايكروسوفت بالفعل في طرح ميزة جديدة تسمى "الدردشة المشتركة". الدردشة المشتركة ، التي تم الإعلان عنها في الأصل في مؤتمر Ignite ، متاحة الآن.


كما يوحي الاسم ، ستسمح لك ميزة "الدردشة المشتركة" بإعداد الدردشات والاجتماعات خارج مؤسستك. بمعنى آخر ، سيكون لدى Teams للعمل ودردشة المستهلك تكامل أفضل.


في الوقت الحالي ، لا يسمح لك Microsoft Teams بحذف الدردشات ، ولكن يمكنك "إخفاء" المحادثة ، والتي تزيلها بشكل أساسي من جزء الدردشة. ومع ذلك ، فإن زر "إخفاء" يحافظ على محفوظات المحادثة ويمكن للمستخدمين إعادة الدردشة المخفية من خلال النقر على "إخفاء". لحسن الحظ ، تعمل الشركة على ميزة جديدة تتيح لك حذف سلاسل الرسائل الشخصية.


بالإضافة إلى ذلك ، تقوم مايكروسوفت باختبار الرموز التعبيرية الجديدة وتحسينات الاجتماع لعميل سطح المكتب Teams.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق