اخر الاخبار

بدأت شركة سامسونج العمل على تحديث One UI 4.1 ومن المتوقع إصداره في فبراير

 

بدأت شركة سامسونج العمل على تحديث One UI 4.1 ومن المتوقع إصداره في فبراير


بدأت سامسونج العمل على تحديث One UI 4.1 ، ويمكن إصداره في أوائل العام المقبل. وفقًا لممثل سامسونج ، تعمل الشركة على إصدار جديد بتاريخ إصدار فبراير 2022. وسيأتي البرنامج القادم مثبتًا مسبقًا مع طرازات Galaxy S22 ، التي من المقرر إطلاقها في أوائل فبراير.


علاوة على ذلك ، يمكن إطلاق الإصدار الأحدث من One UI إلى أجهزة Galaxy S21 و Galaxy S21 + و Galaxy S21 Ultra و Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra في شهر فبراير 2022.


بينما لم تؤكد سامسونج ذلك بعد ، يمكن إصدار تحديث One UI 4.1 للأجهزة المتطورة الأخرى ، بما في ذلك Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 و Galaxy S20 و Galaxy S20 + و Galaxy S20 Ultra بضعة أسابيع الى وقت لاحق. يمكن أن تحصل المزيد من الأجهزة متوسطة المدى والمبتدئة على تحديث One UI 4.1 في وقت لاحق من العام المقبل.


لم تكشف سامسونج عن الميزات الجديدة التي ستظهر لأول مرة مع تحديث One UI 4.1 ، ولكن يجب أن نحصل على فكرة أوضح مع إطلاق سلسلة Galaxy S22. قد تأتي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Galaxy التي يتم إطلاقها في النصف الأول من عام 2022 بواجهة One UI 4.1 مدمجة.


أصدرت شركة سامسونج بالفعل تحديث One UI 4.0 المستند إلى Android 12 إلى Galaxy S21 و Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 في عدد قليل من الأسواق. وستحصل المزيد من الهواتف على تحديث One UI 4.0 خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق