اخر الاخبار

يحصل تطبيق واتساب للأعمال على اختصار جديد لميزة الردود السريعة

 

يحصل تطبيق واتساب للأعمال على اختصار جديد لميزة الردود السريعة


يبدو أن واتساب تعمل على ميزة جديدة لتطبيق واتساب للأعمال. يقال إن الإصدار التجريبي من تطبيق المراسلة الفورية للشركات سيحصل على اختصار جديد للرد بسرعة على الرسائل.


وفقًا لتقرير صادر عن من WABetaInfo ، يتلقى تطبيق واتساب للأعمال اختصارًا جديدًا لوظيفة الردود السريعة. يُقال إن الاختصار الجديد متاح في قائمة إجراءات مشاركة الدردشة. لا يُعرف سبب الاختصار الجديد حتى الآن ، لكن متتبع الميزات يتوقع أنه قد تمت إضافته للسماح لمزيد من مستخدمي تطبيق واتساب للأعمال بمعرفة ميزة الردود السريعة. 




يحصل تطبيق واتساب للأعمال على اختصار جديد لميزة الردود السريعة




ميزة الردود السريعة موجودة في تطبيق واتساب للأعمال لفترة من الوقت ويمكن تفعيلها بالضغط على "/" على لوحة المفاتيح واختيار رسالة من القائمة لإرسالها إلى العميل. المزيد من المعلومات عن ميزة الردود السريعة في تطبيق واتساب للأعمال تجدها هنا.


 يُقال إن اختصار الردود السريعة الجديد متاح لمختبري الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب للأعمال على Android و iOS.  لا توجد معلومات متى سيصل الاختصار الجديد إلى مستخدمي تطبيق واتساب للأعمال العاديين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق