اخر الاخبار

تم الإعلان عن Oppo Find N كأول هاتف قابل للطي للشركة ، تم تحديد تاريخ الإطلاق في 15 ديسمبر

  


تم الإعلان عن Oppo Find N كأول هاتف قابل للطي للشركة ، تم تحديد تاريخ الإطلاق في 15 ديسمبر


تم الإعلان عن Oppo Find N كأول هاتف قابل للطي للشركة. يُعتبر الهاتف الذكي الجديد نتيجة أربع سنوات من البحث والتطوير لشركة Oppo وستة أجيال من النماذج الأولية. على غرار سلسلة Galaxy Z Fold من سامسونج ، يتمتع هاتف Oppo Find N بتصميم داخلي قابل للطي.


 استنادًا إلى الإعلانات ، يبدو أن الهاتف يحتوي أيضًا على تشطيب معدني وشاشتين مختلفتين من نوع OLED ، بما في ذلك شاشة قابلة للطي كخيار أساسي. من المتوقع أيضًا أن تقدم Oppo تجربة البرمجيات الاحتكارية الخاصة بها في الأعلى لتقديم تجربة مستخدم مميزة.



من خلال خطاب مفتوح صدر يوم الخميس ، أعلن بيت لاو ، كبير مسؤولي المنتجات في شركة Oppo ومؤسس OnePlus ، عن تطوير هاتف Oppo Find N. ، يُزعم أن الطراز الجديد القابل للطي بسيط في التصميم ومفيد وسهل الاستخدام.


قال لاو: "باستخدام Find N ، قمنا بحل نقاط الضعف الرئيسية في الهواتف الذكية السابقة القابلة للطي ، مثل التجعد في الشاشة والمتانة الكلية للجهاز ، من خلال ربما أفضل تصميمات العرض والمفصلات المتاحة اليوم".


أصدرت Oppo أيضًا مقطع فيديو تشويقيًا لإعطائنا لمحة عن هاتفها القابل للطي القادم. يُظهر مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 15 ثانية التصميم الداخلي القابل للطي لـ Oppo Find N ويقترح حواف رفيعة على كل من الغطاء والشاشات القابلة للطي. يبدو أيضًا أن الهاتف يحتوي على تصميم مثقوب على الأقل لشاشته القابلة للطي ، والتي قد تحتوي على تقنية الكاميرا تحت الشاشة في الأعلى.







يبدو أن هاتف Oppo Find N يمتلك تصميمًا معدنيًا مستديرًا يشبه إلى حد كبير هاتف Samsung Galaxy Fold الأصلي. علاوة على ذلك ، يشير مقطع الفيديو التشويقي إلى أن الهاتف سيأتي بمنفذ USB من النوع C ومستشعر بصمات الأصابع المثبت على الجانب.


لم يتم الكشف عن المواصفات التفصيلية لهاتف Oppo Find N بعد. ومع ذلك ، سيتم إطلاق الهاتف في مؤتمر Oppo Inno Day في 15 ديسمبر حيث يمكننا توقع المزيد من التفاصيل في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق