اخر الاخبار

تحصل سلسلة Galaxy S21 على التحديث الثالث لنظام التشغيل Android 12

 

تحصل سلسلة Galaxy S21 على التحديث الثالث لنظام التشغيل Android 12


بدأت شركة سامسونج في طرح تحديث Android 12 لسلسلة Galaxy S21 في وقت أبكر مما توقعنا ، حيث استغرقت سامسونج شهرًا أو أكثر لتحديث أحد أجهزتها إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل. تابعت سامسونج الإصدار الأولي بتحديث جديد للتخلص من بعض الأخطاء بعد فترة وجيزة ، واليوم ، تصدر الشركة تحديثًا آخر يستند إلى Android 12 لتشكيلتها الرئيسية الرائدة.


في أقل من شهر ، أصدرت سامسونج الآن ثلاثة تحديثات لـ Galaxy S21 استنادًا إلى أحدث إصدار من أندرويد وواجهة مستخدم واحدة ، يتم طرح التحديث الأخير في بعض البلدان الأوروبية في وقت كتابة هذا التقرير وإصدار البرنامج الثابت الرياضي G99xBXXS3BUL1. للأسف ، الشيء الوحيد الذي يجلبه هذا التحديث بالتحديد هو تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2021.


لذلك إذا كنت تواجه بعض الأخطاء والمشكلات على Android 12 و One UI 4.0 حتى بعد التحديثين الأولين لهاتفك من سلسلة Galaxy S21 ، ربما لن يصلحها هذا التحديث أيضاً. 


إذا كنت تمتلك Galaxy S21 أو Galaxy S21 Plus أو Galaxy S21 Ultra ، فيمكن تنزيل التحديث الأمني ​​لشهر ديسمبر من إعدادات الهاتف > قائمة تحديث البرامج بمجرد توفرها في بلدك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق