اخر الاخبار

أكدت ون بلس أنها ستستخدم مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 على هاتفها الذكي في عام 2022

 

أكدت ون بلس أنها ستستخدم مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 على هاتفها الذكي في عام 2022


ون بلس هي واحدة من العلامات التجارية الكبرى التي لا تزال تعتمد بشكل كبير على كوالكوم للمعالج في هواتفها الذكية الرائدة. من غير المحتمل أن يكون عام 2022 مختلفًا ، حيث أكدت الشركة أنها ستستخدم مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 التي تم الإعلان عنها مؤخرًا على هاتفها الذكي في عام 2022.


في حين أن الشركة لم تؤكد ما إذا كان Snapdragon 8 Gen 1 سيعمل على تشغيل سلسلة OnePlus 10 القادمة ، فمن الواضح أن الرائد الجديد للشركة سيعتمد على شرائح Snapdragon الجديدة.


 من خلال عدم تأكيد الهاتف الرئيسي ، ربما أرادت الشركة إبقاء الجميع في حالة ترقب حتى الإطلاق. قد يكون السبب الآخر هو أنها لا ترغب في الكشف عن أي تفاصيل حول سلسلتها الرئيسية في الوقت الحالي ، وإذا كان الأمر كذلك ، فإن المرشدين قد أفسدوا بالفعل جهود الشركة من خلال تسريب التفاصيل الرئيسية حول هاتفها الرائد القادم.


من المتوقع أن يوفر الإصدار الأساسي للهاتف ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت. ستتميز بشاشة Fluid AMOLED مقاس 6.67 بوصة بدقة شاشة تبلغ 1440 × 3216. وستحتوي الشاشة على معدل تحديث للشاشة يبلغ 120 هرتز ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9.


 يشير التسرب أيضًا إلى أن الهاتف الذكي سيحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، وبفضل تقنية الشحن السريع بقوة 125 وات ، من المتوقع أن يتم شحن البطارية بالكامل في غضون 20 دقيقة فقط.


وفقًا لـ التسريبات ، سيتم إطلاق OnePlus 10 Pro في الإطار الزمني من يناير إلى فبراير في الصين ، بينما سيتم الإعلان عن البديل العالمي في الإطار الزمني من مارس إلى أبريل. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق