اخر الاخبار

يقول تقرير جديد إن شاشة iPhone 14 Pro تتميز بكاميرا مثقوبة

 

يقول تقرير جديد إن شاشة iPhone 14 Pro تتميز بكاميرا مثقوبة


في وقت سابق من هذا العام ، سمعنا أن شركة آبل قد تخطط لاستبدال النوتش بكاميرا أمامية ذات فتحة مثقبة متوافقة مع معايير الصناعة الآن في iPhone 14. ثم قال المحلل مينغ تشي كو إن شركة آبل ستحل محل الشق ، الذي تم تقديمه في عام 2017 ، بكاميرا ذات ثقب مثقوب أكثر شيوعًا وأقل تدخلاً ، وستكون معززة بمستشعر الكاميرا ذات التركيز التلقائي في عام 2022.


تم الآن إحياء الشائعات ، مع تقرير جديد من Business Korea ، والذي يذكر أن عددًا من الشركات كانت تتنافس لتزويد شركة آبل بالشاشات الجديدة. من بين هؤلاء ، شركة سامسونج ، التي تزود بالفعل جميع شاشات OLED من Apple ، وهناك شركة LG تأتي في المرتبة الثانية. وفي المرتبة الثالثة تأتي BOE وهي الأقل حظاً بالفوز بالعقد.


توفر سامسونج حاليًا 100 بالمائة من لوحات OLED لجهاز iPhone 13 Pro. بالإضافة إلى ذلك ، تم استخدام شاشات OLED ذات الثقب في هواتف سامسونج للإلكترونيات الذكية. وفقًا لخبراء السوق ، ستتمكن سامسونج من الحفاظ على وجودها بناءً على تجربتها فيما يتعلق بجهاز iPhone الجديد أيضًا.


على الرغم من أن شركة إلى جي لم تقدم أي شاشات ذات ثقوب ، إلا أنه يُقال إن تصنيع الشاشات المثقوبة أمر سهل بالنسبة للشركة ، التي تركز حاليًا بشكل رئيسي فيما يتعلق بـ Apple كعميل على تقنية LTPO TFT لطرازات iPhone Pro.


تمتلك BOE سجل حافل بتطوير وتصنيع شاشات العرض ذات الثقوب. ومع ذلك ، فإن تقنية OLED الخاصة بها أدنى من تلك الخاصة بالشركات الكورية الجنوبية. تعمل الشركة الصينية أيضًا على شاشات LTPO TFT OLED بناءً على طلب Apple ، ومع ذلك فمن المرجح أن يبدأ الإنتاج الضخم في عام 2023 على أقرب تقدير. هذا يعني أن العرض الخاص بشاشات Apple من المحتمل أن يقتصر على الطرز غير الاحترافية لفترة من الوقت.


بافتراض أن شركة آبل تمضي قدمًا في إعادة تصميم شاشة iPhone 14 Pro المشاع ، نتوقع أن تتميز هواتف Pro في العام المقبل بدعم Face ID. ولكن بدلاً من الحاجة إلى إطار صغير مثل الشق ، قد يتم وضع بعض مكونات Face ID أسفل الشاشة. هذه مجرد تكهنات في الوقت الحالي ، ولكنها تستند إلى ابتكارات Face ID و Touch ID التي حصلت عليها Apple بالفعل براءة اختراع.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق