اخر الاخبار

يقال إن شركة آبل تعمل على جهاز iPad مقاس 15 بوصة

 

يقال إن شركة آبل تعمل على جهاز iPad مقاس 15 بوصة


في رسالته الإخبارية يقول مارك جورمان أن شركة آبل تعمل على جهاز iPad مقاس 15 بوصة من شأنه أن ينافس Amazon Echo Show 15. في حين أن التفاصيل حول الجهاز لا تزال نادرة حتى الآن ، فإن الجهاز يميل إلى الحصول على جسم أكثر سمكًا لاستيعاب مكبرات صوت أكثر قوة.


 تخطط آبل أيضًا لنقل الكاميرا إلى الاتجاه الأفقي أولاً وإضافة قابس طاقة خلفي مع دعم للتثبيت على الحائط. التصميم العام سيجعل جهاز iPad مقاس 15 بوصة يستخدم كشاشة عرض ذكية وجهاز iPad وكجهاز كمبيوتر محمول. 


من المحتمل أن يتمتع هذا الجهاز بميزة على جهاز أمازون لعدة أسباب. أولاً ، لدى شركة آبل متجر تطبيقات أكثر تنوعًا من أمازون ، مما يمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة أكثر تنوعًا من التطبيقات.


 بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا متطورة ومعالج أكثر كفاءة. بصرف النظر عن ذلك ، فإن الكلمة هي أن آبل تعمل على طبقة برامج جديدة تسمى Home Mode (الوضع المنزلي) والتي من شأنها تحسين الجهاز للاستخدام الثابت ، أي عند استخدامه كشاشة ذكية.



ومع ذلك ، فإن صنع مثل هذا الجهاز ليس بهذه البساطة. يقول جورمان أنه إذا قررت آبل بالفعل تحويل جهاز iPad إلى شاشة كبيرة ، فلن ترغب في التنازل عن الجودة والميزات ، مما يجعل الجهاز أغلى قليلاً. يمكن طرح جهاز iPad مقاس 15 بوصة للبيع في عام 2023.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق