اخر الاخبار

يحصل Microsoft Teams على ميزة جديدة لعرض ترتيب قائمة "رفع الأيدي"

 

يحصل Microsoft Teams على ميزة جديدة لعرض ترتيب قائمة "رفع الأيدي"


أصدرت شركة مايكروسوفت تحديثًا جديدًا لـ Microsoft Teams يجلب بعض التحسينات على ميزة رفع اليد في الاجتماعات. حيث يتيح عميل سطح المكتب Teams الآن لمنظمي الاجتماع عرض الترتيب العددي للمشاركون الذين رفعوا أيديهم.


قدم تطبيق Microsoft Teams لسطح المكتب قدرة الحاضرين على رفع أيديهم فعليًا أثناء الاجتماعات مرة أخرى في مايو 2020. تساعد الميزة المستخدمين على إبلاغ منظمي الاجتماع برغبتهم في التحدث أو طرح سؤال دون مقاطعة المحادثة الجارية. يتم دعمه في اجتماعات Teams على جميع الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك سطح المكتب والجوال والويب ، ولكنه غير متوفر في المكالمات بين شخصين.


قبل هذا التحديث ، كان من الصعب بعض الشيء على مقدمي العروض ومنظمي الاجتماعات تحديد ترتيب توزيعات الأيدي المرفوعة. يهدف التحديث الأخير إلى معالجة هذه المشكلة وهو إضافة مرحب بها للمدارس التي تجري فصولاً عن بُعد والشركات التي تعقد ندوات عبر الإنترنت مع مئات المشاركين. يجب أن يسهل على مقدمي العروض الإجابة على الأسئلة وجمع التعليقات المتعلقة بموضوع معين تمت مناقشته في الاجتماع.



يحصل Microsoft Teams على ميزة جديدة لعرض ترتيب قائمة "رفع الأيدي"




الميزة متاحة على جميع الأنظمة الأساسية ، بما في ذلك سطح المكتب والجوال والويب ، ويجب أن تكون مفيدة بشكل خاص للمدارس التي تجري فصولاً عن بُعد والشركات التي تعقد ندوات عبر الإنترنت مع مئات المشاركين.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق