اخر الاخبار

تحصل سلسلة Galaxy S10 على تحديث رسمي لنظام Android 12

 

تحصل سلسلة Galaxy S10 على تحديث رسمي لنظام Android 12


كانت شركة سامسونج نشيطة خلال الأيام القليلة الماضية. أصدرت الشركة بالأمس التحديث الثابت One UI 4.0 المستند إلى Android 12 إلى Galaxy S20 و Galaxy Note 20 و Galaxy Z Fold 2. اليوم ، أصدرت الشركة الكورية الجنوبية تحديث Android 12 الثابت لسلسلة Galaxy S10 في عدد قليل من الأسواق.


يحصل كل من Galaxy S10e و Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus على تحديث One UI 4.0 المستند إلى Android 12 في ألمانيا. تأتي التحديثات الجديدة مع إصدار البرنامج الثابت G97xFXXUEGULB ، وهي تشمل تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2021 الذي يعمل على إصلاح العديد من نقاط الضعف في الخصوصية والأمان.


يمكن لشركة سامسونج إصدار تحديث Android 12 لسلسلة Galaxy S10 في المزيد من الأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة. يمكن للشركة أيضًا إصدار تحديث One UI 4.0 لسلسلة Galaxy Note 10 قريبًا جدًا.


إذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy S10 في ألمانيا ، فيمكنك التحقق من التحديث الجديد بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج ، والضغط على" تنزيل وتثبيت ".


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق