اخر الاخبار

الكشف عن المواصفات الرئيسية لهاتف Honor Magic V القابل للطي في تسريب جديد

 

الكشف عن المواصفات الرئيسية لهاتف Honor Magic V القابل للطي في تسريب جديد


من المتوقع ظهور هاتف Honor Magic V القابل للطي في يناير 2022 في الصين. كشفت الإعلانات الرسمية أنه سيكون ذا تصميم رياضي قابل للطي في الجناح وشاشة غطاء مثقوبة. واليوم ، تشارك محطة الدردشة الرقمية التي يُعتمد عليها في تلميح التفاصيل الأساسية لمواصفات الهاتف Magic V بناءً على نموذجها الأولي.



دون ذكر أحجام الشاشة الدقيقة ، تدعي محطة الدردشة الرقمية أن شاشة Honor Magic V الداخلية القابلة للطي بها ثقب في الزاوية اليمنى العليا. كشفت الدعابة الرسمية أن شاشة الغلاف بها انحناء طفيف نحو الحافة اليمنى.


يبدو أن شاشة Magic V الأمامية تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ، بينما توفر الشاشة الداخلية معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيعمل الجهاز بنظام Android 12 ، والذي من المحتمل أن يتم تخصيصه بأحدث إصدار من Magic UI.


زعمت عدة تقارير أن شريحة Snapdragon 8 Gen 1 ستعمل على تشغيل هاتف Magic V. يشير التسريب الجديد أيضًا إلى أنه سيكون أول هاتف قابل للطي في العالم يتم تشغيله بواسطة شريحة SD8G1. لا توجد معلومات عن حجم البطارية في التسريب الجديد ، لكنها تذكر أنها ستدعم الشحن السريع 66 واط.


من المحتمل أن يحتوي Magic V على وحدة كاميرا ثلاثية على غلافه الخلفي. ادعى الطرف الصيني أن الإعداد سيكون تحت عنوان كاميرا 50 ميجابيكسل. لم يتم ذكر تفاصيل الكاميرات الأخرى في هذا التسريب.


 تقول الشائعات أنه بصرف النظر عن Magic V ، تعمل الشركة على جهاز آخر قابل للطي بتصميم صدفي. من المتوقع ظهوره لأول مرة في الربع الأول من عام 2022 في الصين.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق