اخر الاخبار

تبدأ سلسلة Galaxy Tab S7 في الحصول على تحديث Android 12

 

تبدأ سلسلة Galaxy Tab S7 في الحصول على تحديث Android 12


كانت شركة سامسونج في حالة ازدهار خلال اليومين الماضيين. أصدرت الشركة بالأمس تحديث One UI 4.0 إلى Galaxy Note 20 و Galaxy S20 و Galaxy Z Fold 2. واليوم ، أصدرت الشركة التحديث إلى Galaxy Z Flip و Galaxy Z Flip 5G ، والآن تحصل سلسلة Galaxy Tab S7 على التحديث.


بدأ كل من Galaxy Tab S7 و Galaxy Tab S7 Plus في الحصول على تحديث One UI 4.0 المستقر على نظام Android 12 في عدد كبير من دول أوروبا. يحتوي التحديث الجديد لجهاز Galaxy Tab S7 على إصدار البرنامج الثابت T870BXXU2CULC ، بينما يحتوي التحديث الخاص بجهاز Galaxy Tab S7 Plus على إصدار البرنامج الثابت T976BXXU2CULC. كما يتضمن التصحيح الأمني لشهر ديسمبر 2021.


إذا كنت من مستخدمي سلسلة Galaxy Tab S7 في دول أوروبا ، فيمكنك التحقق من التحديث بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت. 


من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإصدار تحديث One UI 4.0 لأحدث الأجهزة اللوحية المتطورة في المزيد من البلدان خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق