اخر الاخبار

تم الكشف عن نظارات هواوي الذكية بإطار أمامي قابل للفصل وتعمل بنظام HarmonyOS

 

تم الكشف عن نظارات هواوي الذكية بإطار أمامي قابل للفصل وتعمل بنظام HarmonyOS



إلى جانب الكشف عن هاتف P50 Pocket القابل للطي ، أعلنت شركة هواوي يوم الخميس ، عن زوج جديد من النظارات الذكية في الصين ، والتي تتميز بإطار أمامي قابل للفصل وتعمل بنظام HarmonyOS.


تعاونت هواوي سابقًا مع Gentle Monster لإطلاق زوج من النظارات الذكية ، لكن هذه النظارات التي تحمل علامة هواوي تتبنى تصميمًا مبتكرًا للإطار الأمامي القابل للفصل ، حيث تقدم ثلاثة أنواع من الإطارات الكلاسيكية: الإطار الكلاسيكي ، والطيار الأنيق ، والإطار الدائري الرجعية. يأتي أيضًا في مجموعة متنوعة من الإطارات الملونة.


تستخدم نظارات Huawei الذكية الجديدة مكبرات صوت استريو عالية الدقة ذات سعة كبيرة تبلغ 128 مم² تحيط بالأذنين. كما أنه يتميز بنظام صوتي عكسي لمجال الصوت لتقليل تسرب الصوت ، وميكروفون مزدوج بتصميم مضاد لضوضاء الرياح ، وصوت أكثر وضوحًا في الهواء الطلق.



تم الكشف عن نظارات هواوي الذكية بإطار أمامي قابل للفصل وتعمل بنظام HarmonyOS




تعتبر نظارات هواوي الذكية الجديدة أول نظارات مزودة بنظام HarmonyOS. تدعم النظارات الاتصال المتزامن لجهازين ، والتبديل بمفتاح واحد لأجهزة متعددة ، والاتصال الذكي المرئي. كما يدعم الرسائل القصيرة ومعلومات الجدول ومعلومات الصعود على متن الطائرة. من حيث التحكم ، فهو يدعم النقر المزدوج لتشغيل الصوت وإيقافه مؤقتًا ، والنقر لتبديل الصوت ، والضغط مع الاستمرار لرفض مكالمة ، والضغط للاستماع إلى ما تريد.


علاوة على ذلك ، تدعم نظارات هواوي الذكية وظيفة صحة العمود الفقري العنقي ، وتساعدك على الانتباه إلى وضعية العمود الفقري العنقي. يمكنه تتبع المدة التي يكون فيها رأس مرتديها لأسفل وكذلك تقييم صحة العمود الفقري العنقي ، ومن خلال البحث والتطوير المشترك مع قسم طب إعادة التأهيل في المستشفى الأول التابع لجامعة صن يات صن ، يقدم الإنذار المبكر عن المخاطر الصحية للعمود الفقري العنقي.


توفر النظارات الذكية الجديدة أيضًا تتبعًا صحيًا لعينيك ووضعيتك وهي مقاومة لرش السوائل وفقًا لمعيار IPX4. تم تصنيف عمر البطارية بـ 16 ساعة من الاستخدام المتنوع مع 4.5 ساعات من التحدث وما يصل إلى 6 ساعات من الاستماع للموسيقى.


يبدأ السعر من 1699 يوانًا صينيًا (266 دولارًا) للطراز الذي يحتوي على عدسات طبية بينما سيصل سعر إصدار النظارات الشمسية إلى 1899 يوان صيني (299 دولارًا أمريكيًا). كلاهما متاح للطلب في الصين من اليوم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق