اخر الاخبار

يحصل Galaxy Z Fold 2 على تحديث مستقر لنظام Android 12

 

يحصل Galaxy Z Fold 2 على تحديث مستقر لنظام Android 12


بعد إصدار تحديث One UI 4.0 لسلسلة Galaxy S21 و Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 ، أصدرت سامسونج أخيرًا تحديث Android 12 المستقر إلى Galaxy Z Fold 2. الهاتف الذكي القابل للطي من الجيل الثاني من الشركة بدأ في الحصول على تحديث One UI 4.0 المستقر في البلدان الأوروبية.


تحديث البرنامج الجديد لهاتف Galaxy Z Fold 2 يأتي مع إصدار البرنامج الثابت F916BXXS2FULE. يتضمن تصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2021 الذي يعمل على إصلاح العشرات من نقاط الضعف المتعلقة بالخصوصية والأمان. يمكن أيضًا طرح التحديث الجديد في بلدان خارج أوروبا خلال الأيام القليلة المقبلة.


يعتمد تحديث One UI 4.0 على Android 12. وهو يوفر تصميمًا جديدًا لواجهة المستخدم مع ميزة لوحة ألوان المواد Material You-style التي تلتقط ألوان تمييز واجهة المستخدم من الخلفية المختارة. يتضمن أيضًا تصميمًا جديدًا لمنتقي عناصر واجهة المستخدم ، وعناصر واجهة مستخدم أحدث ، والمزيد من أدوات قفل الشاشة ، وتطبيقات مخزون محسّنة.


يتميز One UI 4.0 أيضًا بخصوصية وأمان محسنين. يعرض مؤشرات خصوصية استخدام الميكروفون والكاميرا. يمكنك قطع الوصول إلى الكاميرا والميكروفون بسرعة عبر النظام باستخدام مفاتيح تبديل الإعداد السريع الجديدة. كما يعرض أيضًا التطبيقات التي نسخت البيانات مؤخرًا من الحافظة الخاصة بك.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Z Fold 2 في أوروبا ، فيمكنك البحث عن التحديث الجديد يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق