اخر الاخبار

تحصل سلسلة Galaxy S21 على تحديث آخر في ديسمبر 2021

 

تحصل سلسلة Galaxy S21 على تحديث آخر في ديسمبر 2021


أصدرت شركة سامسونج قبل بضعة أسابيع التحديث الثابت One UI 4.0 المستند إلى نظام التشغيل Android 12 لسلسلة Galaxy S21. ومع ذلك ، واجه بعض المستخدمين بعض الأخطاء والمشكلات بعد تثبيت التحديث. الآن ، أصدرت الشركة الكورية الجنوبية تحديثًا صغيرًا لسلسلة Galaxy S21 لإصلاح بعض هذه الأخطاء.


يتم طرح تحديث جديد للبرنامج بإصدار البرنامج الثابت G99xBXXS3BULC في Galaxy S21 و Galaxy S21 + و Galaxy S21 Ultra في الهند. يدعي سجل التغيير الرسمي أن التحديث يصلح الأخطاء ويحسن أداء النظام واستقراره. يستخدم البرنامج الجديد نفس التحديث الأمني ​​لشهر ديسمبر 2021 الذي تم طرحه سابقًا ، ولم تكشف سامسونج ما إذا كانت قد أصلحت أي ثغرات أمنية إضافية لم يتم إصلاحها في التحديث السابق.


إذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy S21 في الهند ، فربما تكون قد تلقيت بالفعل إشعارًا بالتحديث الجديد. إذا لم تكن قد استلمتها بعد ، فيمكنك التحقق منها يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على" تنزيل وتثبيت ".


تدعي بعض التقارير أن الشركة الكورية الجنوبية قد استأنفت تحديث One UI 4.0 ، ولكن هذا التحديث الجديد يعمل فقط على إصلاح الأخطاء ولم يبدأ في طرحه على نطاق واسع. تقوم سامسونج أيضًا بطرح تحديث One UI 4.0 المستقر للهواتف الذكية المتطورة الأخرى ، بما في ذلك Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 في عدد قليل من البلدان.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق