اخر الاخبار

تختبر واتساب ميزة جديدة تسمى المجتمعات

 

تختبر واتساب ميزة جديدة تسمى المجتمعات


يومًا بعد يوم ، تشير الدلائل إلى أن خدمة المراسلة الشائعة واتساب تعمل على الأرجح على ميزة مجتمعات جديدة ، مع ظهور أول حالة اكتشاف في أكتوبر بواسطة مطوري XDA. الآن ، وجد WABetaInfo ، دليلًا مشابهًا ، مما يشير إلى أن النظام الأساسي يعمل بالفعل على هذه الميزة.


وفقًا لـ WABetaInfo ، يبدو أن ميزة المجتمعات تمنح مسؤولي المجموعة مزيدًا من السلطة على المجموعات. يتضمن ذلك القدرة على إنشاء مجموعات داخل مجموعات ، والتي قد تكون مشابهة لكيفية ترتيب القنوات تحت مظلة مجتمع ديسكورد.




تختبر واتساب ميزة جديدة تسمى المجتمعات




سيتمكن هؤلاء المسؤولون الجدد أيضًا من دعوة مستخدمين جدد عبر رابط دعوة المجتمع الجديد ، وبعد ذلك يمكنهم بدء مراسلة مستخدمين آخرين. علاوة على ذلك ، يبدو أن هذا تغيير دقيق إلى حد ما في التصميم ، والذي سيهدف إلى جعل المجتمعات تبدو مختلفة عن الدردشات الجماعية المعتادة ، مع ملاحظة WABetaInfo أن أيقونات المجتمع ستكون مربعات.




تختبر واتساب ميزة جديدة تسمى المجتمعات



من الصعب معرفة كيف قد تبدو ميزة المجتمعات بالضبط في الوقت الحالي.


لاحظ أن "المجتمع" قيد التطوير على الإصدار التجريبي لنظام Android و لنظام iOS ، لذلك قد يتغير مظهره وميزاته وأي شيء آخر قبل الإصدار الرسمي لمختبري الإصدار التجريبي. مثل أي ميزة أخرى قيد التطوير ، لا يوجد حتى تاريخ إصدار متاح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق