اخر الاخبار

أطلقت سامسونج نسخة لعشاق رياضة الجولف من Galaxy Watch 4

 

أطلقت سامسونج نسخة لعشاق رياضة الجولف من Galaxy Watch 4


أطلقت شركة سامسونج نسخة جديدة تمامًا من ساعة Galaxy Watch 4 الذي تم إصداره مؤخرًا في كوريا الجنوبية. تأتي النسخة الجديدة لعشاق رياضة الجولف (Galaxy Watch 4 Golf Edition) ، وهي نتاج تعاون سامسونج مع ماركة الجولف المتميزة PXG.


تأتي الساعة الذكية أيضًا محملة مسبقًا بتطبيق Smart Caddy الذي يوفر تجربة غولف أكثر ذكاءً من خلال توفير ميزة قياس المسافة بدقة وإرشادات لأكثر من 40،000 ملعب غولف حول العالم. يمكن تنزيل وجوه الساعة التي تحمل علامة PXG من خلال رمز الاستجابة السريعة المطبوع على القسيمة المرفقة.


يأتي إصدار الجولف Galaxy Watch 4 مزودة بأحدث جلد مخصص لساعة One UI من سامسونج ، بمقاس 49x46x13 ملم ويزن 63 جرامًا. بصرف النظر عن ميزات لعبة الجولف ، تتمتع الساعة الذكية بمواصفات مشابهة لتلك الموجودة في Galaxy Watch 4 العادية.



أطلقت سامسونج نسخة لعشاق رياضة الجولف من Galaxy Watch 4


 


سيتوفر إصدار الجولف من Galaxy Watch 4 في نوعين مختلفين - الموديل الفضي مقاس 40 مم والطراز الأسود مقاس 44 مم. يكلف البديل الفضي 40 مم 299000 وون كوري (حوالي 505 دولار) ، بينما يبلغ سعر الطراز الأسود 44 مم 329000 وون كوري (حوالي 530 دولارًا) في كوريا الجنوبية. ستشحن سامسونج الساعة إلى المشترين بحلول 18 نوفمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق