اخر الاخبار

يحصل واتساب على الويب على صانع ملصقات مدمج ، وقريبًا على تطبيق الهاتف المحمول

 

يحصل واتساب على الويب على صانع ملصقات مدمج ، وقريبًا على تطبيق الهاتف المحمول


يمكن القول إن ملصقات واتساب أصبحت الطريقة الأكثر استخدامًا للتعبير عن أنفسنا على النظام الأساسي ويبدو أن واتساب يفهم أهميتها. لذا ، قدمت الآن أداة جديدة لإنشاء بعض الملصقات المخصصة على تطبيقات الويب وسطح المكتب.


سيحتوي تطبيق واتساب للويب وسطح المكتب الآن على الميزة التي يمكنك من خلالها إنشاء ملصقاتك المخصصة وإرسالها إلى الأشخاص بنقرة زر واحدة. هذه الوظيفة متاحة لجميع مستخدمي Windows و Mac. تأتي الميزة الجديدة بعد أن تم رصدها مؤخرًا على الإصدار التجريبي من واتساب للويب.


للوصول إليه ، انقر فوق رمز مشبك الورق (المرفقات) ، وحدد ملصق ، ثم اختر صورة لتحميلها. بالإضافة إلى إصدار الويب الخاص بـ واتساب ، ستظهر الميزة أيضًا في تطبيقات سطح المكتب الخاصة به في الأسبوع المقبل.


الميزة متاحة الآن لمستخدمي واتساب للويب وستصل إلى تطبيق سطح المكتب في الأسابيع المقبلة ، كما أكده عملاق المراسلة.


أيضاً ، يعمل واتساب حاليًا على ميزة تسمح للمستخدمين بإنشاء ملصقاتهم الخاصة في التطبيق على الهواتف الذكية ، سيرى المستخدمين سيرون نص "إنشاء" وأيقونة "+" ، وقد يتيح لك النقر عليها تحميل صورة لجعلها ملصقًا. سيتم تزويدك أيضًا بأدوات لتعديل الملصقات ، حتى تتمكن من تخصيص ملصقاتك بالطريقة التي تريدها.


الميزة في التحديث التجريبي لتطبيق واتساب ، مما قد يعني أن المستخدمين لن يضطروا إلى الانتظار لفترة أطول لرؤية الميزة قيد التشغيل في التحديث المستقر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق