اخر الاخبار

تم الكشف عن صور ومواصفات Vivo Y55s قبل الإطلاق

 

تم الكشف عن صور ومواصفات Vivo Y55s قبل الإطلاق


حصل هاتف ذكي من Vivo يحمل رقم الطراز V2164A على موافقة من هيئة 3C الصينية مؤخراً. بفضل قائمة قاعدة بيانات IMEI التي تم تسريبها سابقًا ، علمنا أن هذا الجهاز مرتبط بلقب Vivo Y55s. الآن ، ظهرت قائمة بالهاتف على موقع China Telecom الإلكتروني. لم يصل الجهاز إلى السوق "رسميًا" بعد ، ولكن بفضل هذه القائمة لدينا بالفعل المواصفات الكاملة والصور التي يجب أن ننظر إليها. وفقًا للقائمة ، سيصل Vivo Y55s إلى الرفوف في الصين في 4 ديسمبر.


يأتي Vivo Y55s بأبعاد 163.87 × 75.33 × 9.17 ملم ويزن 199 جرامًا. يتميز الجهاز بشاشة LCD مقاس 6.58 بوصة مزودة بفتحة على شكل دمعة توفر دقة Full HH +. يحتوي الشق الأمامي على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل ولوحه الخلفي يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة مساعدة 2 ميجابكسل.


تحت الغطاء ، يحتوي الهاتف على MediaTek Dimensity 700. تحمل هذه الشريحة رقم طراز MT6833 وهي موجودة في القائمة. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، توفر هذه الشريحة اتصال 5G. علاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على نوى ARM Cortex-A76 مسجلة بسرعة 2.2 جيجاهرتز وستة نوى ARM Cortex-A55 موفرة للطاقة مسجلة بتردد 2 جيجاهرتز. يمكن لهذه الشريحة التعامل مع معظم التطبيقات دون أي متاعب.


سيتم دعم الألعاب ، ولكن يجب أن تعمل الألعاب المطلوبة فقط مع الإعدادات المعتدلة. سيأتي الجهاز بصيغة واحدة مع 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت للتخزين الداخلي. يمكننا أن نتوقع فتحة لبطاقة micro SD تسمح للمستخدمين بتوسيع الذاكرة قليلاً.


سوف يستمد Vivo Y55s قوته من بطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة. وفقًا لقائمة الهاتف 3C ، سيأتي مع شحن سريع بقوة 18 واط. الجهاز مزود ببطاقتي SIM و Wi-Fi و Bluetooth ومنفذ USB C ومقبس صوت 3.5 ملم. كما تحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب.


تكشف قائمة China Telecom أيضًا عن سعر الجهاز. تم إدراج Vivo Y55s بسعر 1899 يوان صيني أي حوالي 297 دولارًا أمريكيًا. تذهب القائمة إلى مزيد من التأكيد على أن الهاتف سيأتي بثلاثة ألوان. وهي ، الأسود ، والأزرق ، و الوردي.


 كما ذكرنا سابقًا ، سيتم طرح Vivo Y55s على الرفوف في 4 ديسمبر. في الوقت الحالي ، لا يوجد أي ذكر للتوافر العالمي. ومع ذلك ، يمكننا توقع وصولها إلى بعض الأسواق الأخرى في آسياء في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق