اخر الاخبار

هذه هي الطريقة التي تعمل بها ردود فعل الرسائل في واتساب

 

هذه هي الطريقة التي تعمل بها ردود فعل الرسائل في واتساب


كما نعلم ، تعمل واتساب على ميزة ردود أفعال الرسائل القادمة إلى التطبيق منذ بعض الوقت ، سيسمح ذلك للمستخدمين بالرد على الرسائل باستخدام رمز تعبيري مثل إبهام لأعلى ، على غرار فيسبوك ومنصات أخرى.


الآن نحصل على المزيد من المعلومات حول ردود الفعل على الرسائل بفضل WABetaInfo مرة أخرى ، مما يمنحنا فكرة أفضل عن كيفية عملها. أولاً ، أكد المرشد أن ردود الفعل هذه ستكون متاحة في سلاسل محادثات فردية ومحادثات جماعية ويمكن للجميع رؤية من رد على رسالة ما بمجرد عرض معلومات رد الفعل.




هذه هي الطريقة التي تعمل بها ردود فعل الرسائل في واتساب




كما ترى في لقطة الشاشة هذه ، يتم سرد جميع ردود الفعل في علامة التبويب الأولى المسماة "الكل" ، ثم مجموعات واتساب التي تفاعلت مع رسالة باستخدام رمز تعبيري محدد ، في علامة تبويب منفصلة. سيتمكن المستخدم من الرد على رسالة محددة مرة واحدة وستقتصر ردود الفعل على 6 رموز تعبيرية.


على أي حال ، لا يوجد تاريخ إصدار لردود فعل الرسائل على واتساب حتى الآن ، لكن المسرب يدعي أن الميزة قيد التطوير بالفعل لكل من Android و iOS.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق