اخر الاخبار

تقرير: سماعة Apple AR تأتي في أواخر عام 2022 بقوة حوسبة على مستوى Mac

 

تقرير: سماعة Apple AR تأتي في أواخر عام 2022 بقوة حوسبة على مستوى Mac


قدم محلل آبل الشهير مينغ تشي كو تفاصيل أكثر قليلاً عن مشروع سماعات الواقع المعزز (AR) الخاص بالشركة الذي شاع منذ فترة طويلة ، والذي يقال إنه سيتم إطلاقه في عام 2022.


وفقًا لـ للتقرير ، ستحتوي سماعة AR من Apple على معالج "بنفس مستوى طاقة الحوسبة مثل Mac" وسيكون تصميم الرقاقة الخاص بها هو الفرق الأكثر أهمية بين سماعة Apple AR ومنافسيها.


يقول مينغ تشي كو أن سماعة الرأس AR الأولية ستكون قادرة على العمل بشكل مستقل دون الحاجة إلى ربطها بجهاز Mac أو iPhone ، وتعتزم آبل دعم "مجموعة شاملة من التطبيقات" مع التركيز على استبدال iPhone‌ في غضون عشر سنوات.


بالإضافة إلى سماعة AR ، يقول مينغ تشي كو إن سماعة الرأس ستكون أيضًا قادرة على دعم تجارب الواقع الافتراضي (VR) بفضل زوج من شاشات 4K Micro OLED من سوني ، والتي تتطلب قدرة حصانية في الحوسبة لشريحة تشبه M1.


في الأسبوع الماضي ، قال مينغ تشي كو إن كلاً من سماعة الرأس القادمة و iPhone 14 الذي سيصدر العام المقبل سيدعمان تقنية Wi-Fi 6E ، والتي توفر عرض نطاق ترددي أكبر وتداخلًا أقل مطلوبًا لتجارب AR و VR.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق