اخر الاخبار

يساعدك هذا الموقع المجاني على عزل الموسيقى عن أغانيك المفضلة

 

يساعدك هذا الموقع المجاني على عزل الموسيقى عن أغانيك المفضلة


نحن نتجه نحو عالم أصبح فيه الذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي جزءًا من حياتنا اليومية بسرعة. من التعليم والتسوق بالتجزئة إلى التحليلات الرياضية والموسيقى ، تغلغل الذكاء الاصطناعي تقريبًا في كل مجال يمكننا التفكير فيه ، مما يجعل تجاربنا أفضل. عند الحديث عن الموسيقى ، يتيح لنا الذكاء الاصطناعي الآن فصل الغناء عن نغمات أي أغنية. 


 إنها شهادة على مدى تقدم التكنولوجيا عبر الإنترنت أنه يمكنك ببساطة إزالة الصوت عبر الإنترنت دون حتى التفكير في برنامج مخصص لسطح المكتب للموسيقى. قم بإزالة الصوت من الأغاني باستخدام مزيل الصوت AI للحصول على نسخة مفيدة من الألحان المفضلة لديك أو ربما لاستخدام أجزاء معينة من الموسيقى لتضمينها في أغانيك الخاصة.


مع وجود مزيل صوت AI متاح لك دائمًا ، لديك حقًا الخيار عندما يتعلق الأمر بأي شيء متعلق بالموسيقى. لذلك ، سوف ننتقل إلى موقع رائع لـ إزالة الصوت من الموسيقى الذي يمكنك استخدامه الآن لإزالة الأصوات من الأغنية.


يمكنك استخدام برنامج Vocal Remover and Isolation عبر الإنترنت الآن مجانًا. ستبقى هذه الأداة مجانية إلى الأبد ، وفقًا للمطورين. علاوة على ذلك ، لن تحتاج حتى إلى إنشاء حساب أو تنزيل أي نوع من المكونات الإضافية الإضافية.




يساعدك هذا الموقع المجاني على عزل الموسيقى عن أغانيك المفضلة




موقع Vocal Remover and Isolation: هذه الأداة أكثر شمولاً مع خيارات أكثر من مجرد استخراج المعزوفات من أغنية. يزيل الأصوات من الأغنية عن طريق إنشاء الكاريوكي. بمجرد تحديد أغنية ، يفصل الذكاء الاصطناعي الأصوات عن الآلات الموسيقية ويمنحك مسارين - نسخة كاريوكي من أغنيتك (بدون غناء) ونسخة أكابيلا (غناء معزول).


موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 


جربه وأخبرنا كيف يعمل.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق