اخر الاخبار

بدأت التقارير والتسريبات حول سلسلة iPhone 14 باقتحام الإنترنت

 

بدأت التقارير والتسريبات حول سلسلة iPhone 14 باقتحام الإنترنت


أطلقت شركة آبل مؤخرًا سلسلة هواتف iPhone 13 الذكية. بينما لا يزال العالم معتادًا على سلسلة iPhone 13 ، فإن التقارير حول خليفتها ، أي أن iPhone 14 قد بدأ بالفعل في اقتحام الإنترنت. لا تتحدث هذه التقارير عن الميزات فحسب ، بل تتحدث أيضًا عن أسماء الطرازات ، والتي من المتوقع أن تتغير قليلاً العام المقبل. 



لقد قيل الكثير بالفعل حول مواصفات سلسلة iPhone 14 للعام المقبل. ولكن الأمر الذي تم تداولة بشكر مكرر هو أن شركة آبل ستتخلى عن طراز iPhone "Mini" العام المقبل لصالح جهاز "Max" ، مما سيجعل iPhone 14 هو جهاز iPhone المبتدئ العام المقبل.


على الرغم من أن سلسلة iPhone 14 ستظل تشتمل على أربعة طرز من iPhone ، إلا أنه سيتم تسميتها بشكل مختلف قليلاً. من المتوقع أن تشمل سلسلة iPhone 14 الهواتف الذكية iPhone 14 و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro Max.


بقدر ما يتعلق الأمر بالميزات ، من المتوقع أن تتخلى طرز iPhone 14 ذات المستوى الاحترافي عن النوتش لصالح شاشة مثقبة. ومع ذلك ، من المتوقع أن يحتفظ iPhone 14 للمبتدئين بالشق. بقدر ما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية ، من المتوقع أن تخفي آبل مكونات Face ID أسفل الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن يأتي كل من iPhone 14 و iPhone 14 Pro بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ مع ظهر زجاجي بينما تميل طرازي Max و Pro Max للحصول على هيكل من التيتانيوم.


أشار المسرب مينغ تشي كو إلى أن iPhone 14 و iPhone 14 Pro سيأتيان بشاشة OLED مقاس 6.1 بوصة ، في حين أن iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro Max سيأتيان بشاشة OLED مقاس 6.7 بوصة. عرض. من المتوقع أن تتميز جميع الطرز الأربعة بدعم اتصال 5G.


ادعى محلل آخر ، روس يونغ ، أن iPhone 14 سيحتوي على شاشة OLED مقاس 6.06 بوصة بدقة 1170 × 2532 بكسل ومعدل تحديث شاشة 60 هرتز و 460 بكسل لكل بوصة. من ناحية أخرى ، سيكون لدى iPhone 14 Pro مواصفات شاشة مماثلة ولكن بمعدل تحديث متغير 120 هرتز. وقال أيضًا إنه من المرجح أن يحصل iPhone 14 Pro Max على شاشة OLED مقاس 6.68 بوصة بدقة 1284 × 2778 بكسل مع معدل تحديث 120 هرتز للشاشة و 458 بكسل لكل بوصة. سيكون لدى iPhone 14 Max نفس مواصفات الشاشة ولكن معدل تحديث 60 هرتز.


بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز جميع طرازات iPhone الأربعة بالطاقة بواسطة مجموعة شرائح A16. على واجهة الكاميرا ، يميل iPhone 14 Pro و Pro Max للحصول على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، والتي تزيد عن الكاميرات بدقة 12 ميجابكسل في طرز iPhone 13.


عادةً ما تطلق شركة آبل أجهزة iPhone الجديدة الخاصة بها في النصف الأول من شهر سبتمبر ، وعادةً ما يتم طرحها للبيع في النصف الثاني من الشهر يوم الجمعة. ومن المتوقع أن يواصل صانع iPhone هذا التقليد في العام المقبل أيضًا ويطلق سلسلة iPhone 14 بحدث خاص في سبتمبر 2022. ومع ذلك ، لا تزال التواريخ الدقيقة غير معروفة في الوقت الحالي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق