اخر الاخبار

سيكون لدى تيليجرام خدمة مدفوعة لتعطيل الإعلانات

 

سيكون لدى تيليجرام خدمة مدفوعة لتعطيل الإعلانات


في أكتوبر ، بدأت تيليجرام في تقديم إعلانات على قنوات كبيرة تضم أكثر من 1000 مستخدم. الآن ، سيكون لدى تيليجرام ميزة مدفوعة لتعطيل الإعلانات الرسمية في القنوات. أعلن ذلك مؤسس تيليجرام بافيل دوروف.


ووفقا له ، فإن هذه الميزة ستكون متاحة للمستخدمين في نوفمبر. وأوضح دوروف: "يمكن إصدارها في شكل اشتراك غير مكلف ، مما سيسمح للمستخدمين بالدعم المالي المباشر لتطوير تيليجرام".


بالإضافة إلى ذلك ، يقوم فريق تيليجرام حاليًا بحساب تكلفة خدمة مماثلة لمؤلفي قنوات تيليجرام الذين يرغبون في تعطيل وضع الإعلانات على قنواتهم. وأضاف: "سنواصل العمل على الميزات التي ستسمح لـ تيليجرام بأن يصبح مشروعًا متكافئًا".


اختبرت تيليجرام الإعلانات في 5 نوفمبر. ظهرت رسالة بعنوان "برعاية" على جميع القنوات التي يشترك فيها أكثر من ألف شخص. كان هذا المنشور مرئيًا فقط بعد قراءة جميع الرسائل على القناة. وعد بافلو دوروف بأن الإعلان سيكون غير مرئي تقريبًا للمستخدمين ، بالإضافة إلى أنه لن يكون في المراسلات الشخصية والمجموعات ، وكذلك في قائمة الدردشة. وأوضح أن عائدات الإعلانات ستسمح لـ تيليجرام بالاستمرار في تزويد المستخدمين بخدمة مجانية وغير محدودة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق