اخر الاخبار

أعلنت شركة Oppo عن هاتف Oppo A16k في الفلبين

 

أعلنت شركة Oppo عن هاتف Oppo A16k في الفلبين


بعد ثلاثة أشهر من إطلاق هاتف Oppo الذكي متوسط ​​المدى Oppo A16 في الهند ، أعلنت الشركة الآن عن متغير جديد في نفس الفئة. يتميز هاتف Oppo A16k الجديد بشاشة عرض قطرة الماء وكاميرا خلفية واحدة.


يأتي هاتف Oppo A16k الجديد بشاشة IPS LCD مقاس 6.52 بوصة توفر دقة 720x1600 بكسل HD + بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9. تحتوي الشاشة على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل لتلبية احتياجات المستخدمين لالتقاط صور سيلفي أو مكالمات فيديو ، في الخلف ، يحتوي OPPO A16K على وحدة كاميرا مربعة ، والتي تضم مستشعرًا واحدًا بدقة 13 ميجابكسل وفلاش LED لدعم التصوير في الإضاءة المنخفضة.


يدعم هاتف Oppo A16k الجديد دقة عرض HD + ويتم تشغيله بواسطة شريحة MediaTek Helio G35 متوسطة المدى التي تركز ظاهريًا على احتياجات الألعاب. يأتي الجهاز مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 4 جيجابايت وما يصل إلى 64 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. يحتوي على وحدة تخزين مدمجة يمكنها حمل فتحة بطاقة microSD.


يعمل الجهاز على ColorOS 11.1 أعلى نظام Android 11 الذي يأتي مع ميزة فتح الوجه ولكنه يفتقد إلى ماسح بصمات الأصابع من الماضي. ويحتوي على بطارية كبيرة تبلغ 4230 مللي أمبير في الساعة مع خيار الشحن من خلال منفذ microUSB ويتميز ببطاقتي SIM و 4G VoLTE و Wi-Fi 5 و Bluetooth 4.2. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي هاتف Oppo A16k أيضًا مزودًا بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. 


هاتف Oppo A16K معروض للبيع بالفعل في الفلبين. يمكن الحصول عليها باللونين الأسود أو الأزرق مقابل 6999 PHP ، والتي تصل إلى حوالي 140 دولارًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق