اخر الاخبار

أطلقت شركة سامسونج تطبيق الكاميرا الجديد Expert Raw لعشاق الصور

 

أطلقت شركة سامسونج تطبيق الكاميرا الجديد Expert Raw لعشاق الصور


أعلنت شركة سامسونج عن دعم Pro Mode لكاميرات التقريب الخاصة بـ Galaxy S21 Ultra ، ولكن مع تطبيق منفصل. حيث أصدرت الشركة الكورية الجنوبية تطبيق كاميرا Expert RAW في متجر Galaxy في كوريا الجنوبية.


يسمح هذا التطبيق الجديد لكاميرات Galaxy S21 Ultra الأساسية ، فائقة السرعة ، 3x المقربة ، والكاميرات المقربة 10x لاستخدامها في وضع Pro. يمكنك ضبط قيمة التعريض الضوئي (EV) والتركيز و ISO وسرعة الغالق وتوازن اللون الأبيض أثناء التقاط الصور ومقاطع الفيديو.




أطلقت شركة سامسونج تطبيق الكاميرا الجديد Expert Raw لعشاق الصور





 يمكن أيضًا ضبط التباين والإبرازات والظلال والتشبع والصبغة ، على غرار وضع Pro في تطبيق الكاميرا. يمكنك حتى عرض الرسم البياني للتحقق مما إذا كانت مناطق معينة في الإطار معرضة للضوء بشكل زائد أو ناقص.


يدعم تطبيق كاميرا Expert RAW أيضًا HDR ويمكنه حفظ الصور بتنسيقات Lossless JPEG و 16 بت Linear DNG RAW. يمكنك فتح ملفات DNG RAW مباشرة في تطبيق Adobe Lightroom (عبر زر مخصص على شاشة عارض الصور) لتحريرها حسب رغبتك. يمكن للتطبيق التقاط صور بتشويش أقل وزيادة حدة وتفاصيل أكبر ونطاق ديناميكي أوسع.


ذكرت شركة سامسونج أنه لا يمكن استخدام تطبيق Expert RAW إلا على هاتف Galaxy S21 Ultra الذي يعمل بنظام التشغيل One UI 4.0 المستند على Android 12. التطبيق حاليًا في مرحلة تجريبية ، وتقول شركة سامسونج إنها ستطلق قريبًا إصدارًا مستقرًا.


 سيتم إصداره أيضًا إلى هاتف Galaxy S21 Plus و Galaxy Tab S5e. نأمل أيضًا أن يتم توسيع توافق التطبيق ليشمل الهواتف الذكية المتطورة الأخرى في تشكيلة سامسونج.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق