اخر الاخبار

تم إطلاق مركز نتفليكس الخاص بـ سبوتيفاي مع بعض الإضافات الصوتية الحصرية

 

تم إطلاق مركز نتفليكس الخاص بـ سبوتيفاي مع بعض الإضافات الصوتية الحصرية


أعلنت خدمة بث الموسيقى والبودكاست سبوتيفاي في إحدى غرف الأخبار أنها تتعاون مع نتفليكس لتقديم محتوى حصري لتطبيقها. سيتمكن المستخدمون المجانيون والمتميزون في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة وأيرلندا والهند من الوصول إلى المقاطع الصوتية وقوائم التشغيل والبودكاست والمحتويات الأخرى التي تحمل علامة نتفليكس التجارية. يمكن للمستخدمين المهتمين العثور على هذا المحتوى الحصري من خلال البحث عن "Netflix" في تطبيق Spotify.


ستجد هناك قوائم تشغيل رسمية من برامج نتفليكس التلفزيونية مثل La Casa de Papel و On My Block و Bridgerton ، بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية الرسمية من Cowboy Bebop و Bruised و Squid Game والمزيد. يتضمن أيضًا بعض ملفات البودكاست الرسمية لـ نتفليكس.


قامت سبوتيفاي أيضًا بطرح "تجربة ألبوم محسّنة" للفيلم الجديد لمنصة البث ، The Harder They Fall. يمنحك هذا إمكانية الوصول إلى نظرة من وراء الكواليس على صناعة الموسيقى التصويرية للفيلم ، والتي تتضمن أغانٍ من Jay-Z و Kid Cudi و Koffee و Ms. لورين هيل.


 بصرف النظر عن كل ذلك ، أضاف سبوتيفاي محتوى جديدًا إلى صفحة La Casa De Papel الخاصة به (والتي لا يبدو أنها تعمل في الوقت الحالي) وحتى أنه يقدم اختبارًا من المفترض أن يتناسب مع شخصيتك مع شخصية La Banda من العرض والموسيقى التصويرية المصاحبة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق