اخر الاخبار

تحذر مايكروسوفت من فشل ميزات Windows 11 بسبب انتهاء صلاحية شهادتها

 

تحذر مايكروسوفت من فشل ميزات Windows 11 بسبب انتهاء صلاحية شهادتها


بدأت مايكروسوفت في تحذير مستخدمي Windows 11 من فشل تحميل بعض الميزات في نظام التشغيل بسبب انتهاء صلاحية الشهادة. انتهت صلاحية الشهادة في 31 أكتوبر ، وتحذر مايكروسوفت من أن بعض مستخدمي Windows 11 غير قادرين على فتح تطبيقات مثل أداة القطع أو لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس أو لوحة الرموز التعبيرية.


ليس من الواضح بالضبط عدد المستخدمين المتأثرين بهذه المشكلات ، ولكن في الوقت الحالي ، يتوفر تصحيح لإصلاح بعض المشكلات ، ولكنه قيد المعاينة حاليًا ، مما يعني أنه يتعين عليك تثبيته يدويًا من Windows Update. سيعمل التصحيح KB4006746 على إصلاح لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس والكتابة الصوتية ولوحة الرموز التعبيرية والمشكلات المتعلقة بقسمي البدء والتلميحات في Windows 11. وستتمكن من العثور على هذا التصحيح عن طريق التحقق من التحديثات في قسم Windows Update من الإعدادات في Windows 11. ومع ذلك ، بينما يعمل هذا على إصلاح معظم المشكلات ، مثل لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس ولوحة الرموز التعبيرية ، تلاحظ مايكروسوفت أن تطبيق أداة القطع لا يزال معطلًا.


تقول مايكروسوفت ، "للتخفيف من مشكلة أداة القطع ، استخدم مفتاح Print Screen على لوحة المفاتيح والصق لقطة الشاشة في المستند". "يمكنك أيضًا لصقها في برنامج الرسام لتحديد القسم الذي تريده ونسخه".


تقول الشركة إن هذا هو اقتراحها في الوقت الحالي إلى أن تطرح قرارًا رسميًا ، وتقول "نحن نعمل على حل مشكلات أداة القص ووضع S فقط وسنوفر تحديثًا عند توفر مزيد من المعلومات".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق