اخر الاخبار

يصل Huawei Mate 50 المدعوم بمعالج Snapdragon 898 في الربع الأول من عام 2021

 

يصل Huawei Mate 50 المدعوم بمعالج Snapdragon 898 في الربع الأول من عام 2021


تستعد شركة هواوي ، للعودة إلى الفئة الممتازة أو الرائدة مع إطلاق سلسلة هواتف Huawei Mate 50 الذكية. الآن ، يُقال أنه سيتم إطلاق الهواتف في هذه المجموعة في الربع الأول من عام 2022 ولكن لم يتم الكشف عن جدول زمني محدد من قبل الشركة. إذا تم تصديق التقارير السابقة ، فمن المحتمل أن يتم الإطلاق في مارس 2022.


من المتوقع أن تأتي الهواتف الذكية في التشكيلة مدعومة بشريحة Qualcomm Snapdragon 898. على عكس هذا المعالج الذي يعمل على تشغيل الهواتف الذكية الأخرى ، سيكون الأمر مختلفًا في سلسلة Mate 50 لأنه بدلاً من دعم 5G ، ستدعم مجموعة الشرائح اتصال 4G فقط.


أيضًا ، سيتم تصنيع مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 898 بواسطة سامسونج باستخدام عملية 4 نانومتر وتصميم هندسي ثلاثي المجموعات. من المقرر أن يصبح المعالج الرئيسي رسميًا الشهر المقبل ، أي ديسمبر 2021.


من المتوقع أن يأتي الهاتف مزودًا بشاشة LTPO ، وهي نفس التقنية التي نراها في سلسلة iPhone 13 Pro من آبل. قد يعني هذا أن الهاتف سيحظى بدعم معدل التحديث التكيفي ، مع دعم معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز.


يمكن أن يأتي أيضًا مع دعم للاتصال عبر الأقمار الصناعية عندما لا تكون الشبكة الخلوية متاحة. سيتم استخدام اتصال القمر الصناعي للتواصل عبر خدمة الرسائل القصيرة (SMS) في حالة لا تكون فيها الشبكة الخلوية خيارًا. لهذا الغرض ، ورد أن الشركة اختارت نظام Beidou للأقمار الصناعية.


ومع ذلك ، لا يوجد تاريخ إطلاق محدد لسلسلة Huawei Mate 50 القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق