اخر الاخبار

يحصل تطبيق Microsoft Authenticator على رمز وميزات جديدة للمؤسسات

 

يحصل تطبيق Microsoft Authenticator على رمز وميزات جديدة للمؤسسات


قامت شركة مايكروسوفت بتحديث تطبيق Authenticator لنظامي التشغيل iOS و Android ، وتجلب التحديثات الجديدة رمزًا مُحدَّثًا وميزات إدارة حساب جديدة لمستخدمي المؤسسات.


بالنسبة للرمز الجديد للتطبيق ، قدمت مايكروسوفت أيقونة التطبيق القديمة من خلال أداة قفل بيضاء فوق خلفية زرقاء ، الآن ، يعكس الشعار الجديد لوحة الألوان باستخدام أداة قفل زرقاء فوق خلفية بيضاء. 


يتيح تطبيق Microsoft Authenticator للمستخدمين بالفعل إدارة حسابات MSA داخل التطبيق ، وباستخدام هذا التحديث الأخير ، سيحصل المستخدمون الذين لديهم حسابات مدرسة Azure AD على نفس الإمكانات. تتضمن خيارات إدارة الحساب تغيير كلمات المرور ، وتحديث طرق المصادقة لحساب العمل أو المدرسة ، ومراجعة نشاطك الأخير.


بالنسبة للمستخدمين الذين لم يقوموا بعد بإضافة حسابات العمل أو المدرسة الخاصة بهم في Microsoft Authenticator ، فإن هذا التحديث الأخير يجعل هذه التجربة أكثر سلاسة. الآن ، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتمادهم في Microsoft Authenticator دون الحاجة إلى مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا من شاشة أخرى.


إذا كنت لا ترى رمز التطبيق الجديد على أجهزتك التي تعمل بنظام iOS و Android حتى الآن ، تقول مايكروسوفت إنها ستطرح هذا تدريجيًا على مدار الشهر. للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة المدونة الرسمية من هنا.


يمكنك الحصول على تطبيق Microsoft Authenticator لنظام Android من هنا ولمستخدمي نظام iOS من هنا.


موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق