اخر الاخبار

تهدف آبل إلى إطلاق سيارة ذاتية القيادة بالكامل بدون عجلة قيادة أو دواسات في عام 2025

 

تهدف آبل إلى إطلاق سيارة ذاتية القيادة بالكامل بدون عجلة قيادة أو دواسات في عام 2025


بدأت شركة آبل عملها على سيارة من تصميمها وتهدف إلى إنشاء سيارة ذاتية القيادة بالكامل ، وفقًا لتقرير بلومبرج. تعيد شركة آبل "تركيز" المشروع حول المركبات ذاتية القيادة الكاملة ، وهو هدف لم يتمكن مصنعو السيارات الآخرون من تحقيقه.


سيساعد ذلك آبل على إنشاء تصميم داخلي يشبه الصالة مع نظام معلومات ترفيهي مركزي. وفقًا لتقارير سابقة ، تخطط آبل لـ "إعادة تخيل مقصورة السيارة من أجل مستقبل يركب فيه الناس بشكل سلبي بدلاً من التوجيه". يقال إن آبل واثقة من قدرتها على تقديم هذا المنتج بحلول عام 2025 ، على الرغم من أن المقاييس الزمنية بالطبع تظل سلسة.


بدلاً من التركيز على التكنولوجيا الأساسية ، ستركز آبل بشكل أكبر على جانب التصميم والإعلام في السيارة. بينما ستسمح آبل لشركة السيارات بالقيام بمعظم الأعمال الميكانيكية على السيارة ، يقال إن شركة آبل لديها أيضًا تقنية بطاريات خاصة بها.


من التقارير السابقة ، تتطلع آبل إلى تصنيع ما يصل إلى 100،000 سيارة Apple سنويًا ، وهو ما يمثل مدخلًا كبيرًا إلى ما لا يزال سوقًا ناشئًا. على الرغم من أن شركة آبل قد تبدو متأخرة بعقد من الزمن وراء شركة EV مخصصة مثل Tesla ، إلا أن الشركة تتمتع بسمعة طيبة لدخولها ثم الاستيلاء عليها في السوق عندما تشعر أن الوقت مناسب.


موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق