اخر الاخبار

يصل تحديث MIUI 13 إلى هواتف شاومي الذكية قبل نهاية العام

 

يصل تحديث MIUI 13 إلى هواتف شاومي الذكية قبل نهاية العام


اتخذت شركة شاومي طريقًا بديلاً هذا العام عندما يتعلق الأمر ببرنامجها MIUI. لقد اعتدنا على رؤية الشركة تكشف عن ترقيات رئيسية جديدة كل عام. ومع ذلك ، قررت الشركة إطالة عمر MIUI 12 مع ترقيات تدريجية. نفترض أن الشركة واجهت بعض التحديات مع تطوير MIUI 13 بسبب الوباء والعوامل المسببة الأخرى. والآن ، ألقى مؤسس الشركة ليو جون ، أخيرًا بعض الضوء على إصدار MIUI القادم.


وفقًا للتقرير الجديد ، سيتم الكشف عن MIUI 13 بحلول نهاية العام. وهذا هو الوقت الذي نتوقع أن تكشف الشركة النقاب عن هاتف Xiaomi 12 مع شريحة Snapdragon 898. سيكون الرائد العام المقبل بالتأكيد أول هاتف ذكي يتم إطلاقه مع MIUI 13. بالطبع ، يجب أن يتم نشر التحديث في مجموعة ضخمة من هواتف شاومي الذكية طوال عام 2022. وفقًا للتقارير ، سيأتي التحديث الجديد بتغييرات كبيرة في واجهة المستخدم وميزات جديدة وتحسينات. عادةً ما تكون النسخة الصينية هي التي ستصدر أولاً مع النسخة الدولية التي ستأتي بعد بضعة أسابيع.


انتهز ليو جون الفرصة لتسليط الضوء على تحسينات بطارية في MIUI 12.5. وفقًا للمدير التنفيذي ، يعد البرنامج أحد الأسباب وراء عمر بطارية الهاتف الذكي الرائع. ومن المثير للاهتمام ، أنه من المتوقع أن يتحسن MIUI 13 في هذه الفئة أيضًا.


 يجب أن يصل التحديث إلى معظم الهواتف الذكية التي تم إصدارها هذا العام. يجب أن يصل كتحديث Android 12 لبعض الهواتف الذكية ، بينما قد يظل البعض الآخر يعمل بنظام Android 11 تحت الغطاء.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق