اخر الاخبار

ها هي أول نظرة رسمية على الهاتف القادم Galaxy A13

 

ها هي أول نظرة رسمية على الهاتف القادم Galaxy A13


تستعد سامسونج لإطلاق هاتف اقتصادي جديد في سلسلة Galaxy A. يُشاع أن الطراز القادم هو Galaxy A13 والذي سيكون متاحًا وفقًا للتسريبات الأخيرة مع اتصال شبكتي 4G و 5G. في حين أن الشركة لم تكشف عن أي معلومات بخصوص الهاتف الذكي القادم ، فقد تم تسريب تصميم ومواصفات Galaxy A13 خلال الشهرين الماضيين. والآن ، تم الكشف عن المجموعة الأولى من العروض الرسمية للهاتف ، بالإضافة إلى دليل مستخدم Galaxy A13 5G ، والذي يكشف عن العديد من التفاصيل حول الهاتف الذكي القادم.


نشر موقع GizNext بعض الصور الصحفية الرسمية لـ Galaxy A13. يبدو أن تصميم الهاتف يتماشى مع ما تم تسريبه سابقًا. تعرض جميع الصور اللون الأسود للهاتف الذكي. يحتوي على شاشة عرض قطرة الماء Infinity-V مقاس 6.5 بوصة (على الأرجح لوحة IPS LCD) في المقدمة.


 

ها هي أول نظرة رسمية على الهاتف القادم Galaxy A13



 في الخلف ، سيتم إطلاق Galaxy A13 بلوحة خلفية أحادية اللون. ستحتوي الزاوية اليسرى العلوية على ثلاثة مستشعرات للكاميرا (دائرية) محاذاة رأسياً. والجدير بالذكر أن المستشعرات لا توجد داخل أي وحدة بدلاً من وضعها بشكل منفصل وتبرز من الجسم المتبقي. 



ها هي أول نظرة رسمية على الهاتف القادم Galaxy A13




ستكون الحواف رفيعة في الجانبين وفي الجزء العلوي ولكنها ستكون أكثر سمكًا قليلاً عند الذقن. الآن ، نأتي إلى وضع المفاتيح والمنافذ. سيحتوي Galaxy A13 على درج بطاقة SIM على اللوحة اليسرى. في حين أن العمود الأيمن سوف يستوعب أجهزة التحكم في الصوت جنبًا إلى جنب مع مفتاح التشغيل. والجدير بالذكر أن مفتاح التشغيل سوف يدمج ماسحًا لبصمات الأصابع للقياسات الحيوية. قد تقدم الشركة متغيرات الوان أخرى أيضًا.



يعرض دليل المستخدم تصميم الهاتف الذكي إلى جانب بعض مواصفاته وميزاته. يحتوي Galaxy A13 5G على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف ، بما في ذلك كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو. يتميز الهاتف الذكي أيضًا بفتحة بطاقة SIM مزدوجة وفتحة مخصصة لبطاقة microSD. يحتوي الجهاز على قارئ بصمات أصابع مثبت على الجانب ومنفذ USB من النوع C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. سيتم إطلاقه مع نظام التشغيل Android 11







يقال إن Galaxy A13 سيحتوي على معالج MediaTek Dimensity 700 ، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت / 6 جيجا بايت ، وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت / 128 جيجا بايت ، وفتحة بطاقة microSD. يُقال أن الهاتف الذكي مزود ببطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 25 وات. من المتوقع وجود ميزات أخرى مثل GPS و Wi-Fi b / g / n / ac و Bluetooth 5.0 ومنفذ USB من النوع C ومقبس سماعة الرأس على الهاتف.


يمكن أن يأتي الهاتف الذكي القادم من سامسونج مزودًا بنظام التشغيل Android 11 ، ويمكن أن يتلقى على الأقل تحديثين رئيسيين لنظام التشغيل Android في المستقبل. لمزيد من الأمان ، يُقال أن الهاتف الذكي مزود بقارئ بصمات أصابع مثبت على الجانب. سيتم إطلاق الهاتف في معظم دول العالم.


يمكنك الاطلاع على دليل المستخدم عبر sammobile من خلال النقر على الرابط هنا.


موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق