اخر الاخبار

تم رصد Galaxy Tab A8 في تحالف Wi-Fi ، ومن المتوقع إطلاقه قريبًا

 

تم رصد Galaxy Tab A8 في تحالف Wi-Fi ، ومن المتوقع إطلاقه قريبًا


تعمل شركة سامسونج على الجهاز اللوحي التالي متوسط ​​المدى Galaxy Tab A8 (2021) الذي يعمل بنظام أندرويد ، وقد تم تسريب مواصفاته وتصميمه لأول مرة منذ شهرين. والآن ، يقترب الجهاز اللوحي من إطلاقه حيث حصل على الشهادة اللازمة.


ظهر جهاز Galaxy Tab A8 (2021) برقم الطراز SM-X205 في قاعدة بيانات اتحاد واي-فاي. ويؤكد موقع الشهادة أيضًا على لقب الجهاز ونطاقات تردد WiFi. سوف يدعم 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز WiFi. كما يتميز أيضًا بـ Wi-Fi Direct ويعمل بنظام التشغيل (Android 11) مع واجهة OneUI 3.0.


بالرجوع إلى التقارير السابقة ، يتميز جهاز Galaxy Tab A8 (2021) بشاشة IPS LCD مقاس 10.5 بوصة بدقة Full HD + ومعدل تحديث يبلغ 60 هرتز. يقال إن الجهاز اللوحي ، الذي يعمل بمعالج UNISOC T618 ، سيكون متاحًا في ثلاثة سعات تخزين: 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 32 غيغابايت للتخزين ، 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 64 غيغابايت للتخزين ، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 غيغابايت.


يحتوي جهاز Galaxy Tab A8 (2021) على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش LED. يقال إنه يعمل ببطارية 7040 مللي أمبير ويمكن أن يدعم الشحن السريع بقوة 15 وات ، وسيتم تقديمه باللون الذهبي والرمادي والفضي.


حاليًا ، لا توجد كلمة رسمية بشأن تاريخ إطلاق جهاز سامسونج اللوحي.


موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق