اخر الاخبار

أطلقت أمازون تطبيق Prime Video المخصص لنظام التشغيل Mac

 

أطلقت أمازون تطبيق Prime Video المخصص لنظام التشغيل Mac


يتوفر تطبيق أمازون برايم فيديو في متجر Mac App Store كتطبيق macOS أصلي. يمكن لمشتركي برايم فيديو الذين كانوا يستخدمون خدمة البث التلفزيوني سابقًا على متصفحات Mac الخاصة بهم الآن استخدام تطبيق سطح مكتب مخصص بدلاً من ذلك ، إما لدفق المحتوى أو التنزيل للاستخدام دون اتصال بالإنترنت.


يحتوي تطبيق أمازون برايم فيديو لنظام macOS على جميع ميزاته القياسية بما في ذلك دعم صور في صور الأصلي بالإضافة إلى دعم AirPlay. يسمح بالدفع داخل التطبيق للإيجارات وكذلك المحتوى عند الطلب. هذا يعني أن المستخدمين لا يحتاجون إلى التبديل إلى المتصفح لإكمال المدفوعات.


تشمل الميزات الأخرى في التطبيق تتبع ما يشاهده المستخدمون ومكان وجودهم في مسلسل تلفزيوني أو فيلم بحيث يمكن مشاهدته على جهاز واحد ثم المتابعة بسلاسة على جهاز آخر ، مما يعني أن تطبيق أمازون برايم فيديو الخاص بك سيبقى على اطلاع مع عادات المشاهدة الخاصة بك في أي جهاز آخر.


أصدرت الشركة أيضًا إصدارًا معاد تصميمه من تطبيق صور أمازون لنظام التشغيل iOS والويب ، والذي يتيح لك الآن البحث عن الأشخاص والأماكن والسنوات. يُظهر وجوه الأشخاص الذين يظهرون عادةً في صورك كخيارات قابلة للنقر ، حتى تتمكن من رؤية جميع الصور التي ظهروا فيها. إذا كنت تريد تضييق نطاق النتائج ، فيمكنك اختيار السنة والأماكن التي كانت فيها الصور مأخوذة كذلك.



يمكنك الحصول على لمحة عنها في هذا الفيديو:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق