اخر الاخبار

يصل 1Password 8 إلى Windows بتصميم جديد وتحسينات كبيرة في الأداء

 

يصل 1Password 8 إلى Windows بتصميم جديد وتحسينات كبيرة في الأداء


يحصل برنامج 1Password على أول تحديث رئيسي للتصميم منذ أكثر من ثلاث سنوات اليوم ، مع إطلاق 1Password 8 لنظام التشغيل Windows. يتضمن تصميمًا جديدًا مع الوضع المظلم الذي يتطابق بشكل أفضل مع بعض تحسينات واجهة المستخدم الحديثة عبر نظامي التشغيل Windows 10 و Windows 11.


يتميز 1Password 8 بتصميم جديد تمامًا وقدرات إنتاجية وأمان جديدة. قال مدير الخبرة في الشركة مات ديفي إن 1Password أنشأت لغة تصميم جديدة بالكامل أطلق عليها اسم Knox للمشروع للمساعدة في ضمان الاتساق عبر الأجهزة. الآن ، انتقلت الفئات من الشريط الجانبي إلى قائمة منسدلة ، وسترى أيضًا رموزًا جديدة وخيار التبديل إلى الوضع المظلم.


تم تصميم الإصدار الجديد ليكون أسرع من سابقه ، مع ميزة تسمى Quick Access والتي تمنحك طريقة للعثور على بيانات الاعتماد المحفوظة واستخدامها حتى عندما لا يكون تطبيق 1Password مفتوحًا. هناك أيضًا ميزة جديدة في كتالوج العناصر ترشدك خلال عملية عرض العناصر أو إضافتها ، والاقتراحات الذكية التي توصي بمطابقات بمجرد كتابة مصطلح البحث.


يأتي 1Password 8 مزودًا بلوحة تحكم برج المراقبة الجديدة التي تساعدك على تحديد كلمات المرور الضعيفة أو المخترقة وعمليات تسجيل الدخول الثنائية غير النشطة. ستتمكن أيضًا من استعادة العناصر المحذوفة ، والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية عند وقوع الحوادث ، وستكون قادرًا على مشاركة تفاصيل تسجيل الدخول مع أي شخص من خلال Psst ، قدمت الشركة ميزة مشاركة كلمة المرور في أكتوبر ، مما يمنحك طريقة لمشاركة تسجيلات الدخول بأمان مع زملاء العمل أو العملاء حتى لو لم يكن لديهم حساب بأنفسهم.



يصل 1Password 8 إلى Windows بتصميم جديد وتحسينات كبيرة في الأداء




إذا كنت تستخدم تطبيق 1Password Windows المخصص هذا مع ملحق المتصفح ، فسيشارك كلاهما في حالة تسجيل الدخول ويمكنك حتى استخدام Windows Hello لإلغاء القفل بشكل أسهل.


أتاح 1Password أيضًا أحدث إصدار للوصول المبكر على أجهزة Mac في أغسطس ، بعد شهرين من ظهور الوصول المبكر لنظام Windows. لم تعلن بعد متى سيكون التوفر العام مفتوحًا لمستخدمي Mac ، لكنها قالت في الماضي إنها تتوقع إصدار 1Password 8 لنظام التشغيل Apple في وقت لاحق من هذا العام.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق