اخر الاخبار

تدرس شاومي تحديث هاتفها القابل للطي Mi Mix Fold مع تحسينات طفيفة

 

تدرس شاومي تحديث هاتفها القابل للطي Mi Mix Fold مع تحسينات طفيفة


تم إصدار أول هاتف ذكي قابل للطي من شاومي ، المسمى Mi Mix Fold ، في السوق الصينية في أبريل ، وظل حتى الآن حصريًا لبلد الشركة المصنعة. على الرغم من عدم وجود أخبار عن إطلاق الهاتف القابل للطي دوليًا حتى الآن ، إلا أن هناك إشاعة جديدة من الصين تدعي أن الشركة تعمل في الواقع على تحديث طفيف لـ Mix Fold الأصلي.


حيث كشف موقع Weibo tipster Bald Panda أن شركة شاومي تعمل على جهاز Mix Fold مطور يبدو أنه أكثر تحديثًا من Mix Fold 2 الكاملة. وبشكل أكثر تحديدًا ، يدعي المتسرب أن الطراز الذي تم تحديثه سيشتمل على شاشات خارجية وداخلية بمعدل تحديث عالٍ ، وشحن 120 وات لبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ، وكاميرا سيلفي تحت الشاشة (يُفترض أن تكون أسفل الشاشة القابلة للطي).


وبالمقارنة ، قدم الطراز الأصلي معدل تحديث مرتفعًا على الشاشة الخارجية فقط ، حيث تم شحن 67 وات لبطارية 5،020 مللي أمبير في الساعة ، ويفتقر إلى أي نوع من كاميرات السيلفي على الشاشة القابلة للطي. لذلك ستكون جميع هذه الميزات بمثابة إضافات مرحب بها ، على الرغم من أن الشحن بقوة 67 واط سريع جدًا في البداية.


لن يكون شاومي أول من يقوم بإحضار كاميرا سيلفي أسفل الشاشة إلى شاشة قابلة للطي ، حيث يقدم Galaxy Z Fold 3 من سامسونج هذا الخيار بالفعل. لكننا نأمل أن يصعب ملاحظة التنفيذ الواضح لـ Xiaomi تحت الشاشة وأن يقدم جودة صورة أفضل.


نأمل أيضًا أن تجلب العلامة التجارية الصينية النموذج المعدل إلى الأسواق العالمية إذا كانت تعمل عليه بالفعل. لكن التقارير التي صدرت في وقت سابق من هذا العام تشير إلى أنه سيكون هناك عدد قليل من الخيارات القابلة للطي في الربع الرابع من عام 2021 على أي حال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق