اخر الاخبار

يقدم سناب شات تحديات تحقق الدخل للتنافس مع تيك توك

 

يقدم سناب شات تحديات تحقق الدخل للتنافس مع تيك توك


أعلن سناب شات يوم الأربعاء عن طريقة جديدة للسماح لمنشئي المحتوى بتحقيق الدخل من المحتوى الخاص بهم من خلال "Spotlight Challenges". في محاولة للتنافس مع تيك توك ، سيدفع سناب شات الآن جوائز نقدية لتشجيع "مستخدمي سناب شات" على إنشاء محتوى على الشبكة الاجتماعية.


نشرت الشركة الخبر على مدونتها الرسمية. وفقًا لـ سناب شات ، سيتمكن منشئو المحتوى من كسب المال من خلال تحديات Spotlight Challenges من خلال "إنشاء لقطات Spotlight عالية الأداء باستخدام Lenses أو Sounds أو #Topics". تتراوح الجوائز النقدية من 250 دولارًا إلى 25000 دولار ، على الرغم من أن الشركة تقول إنه سيتم تقديم جوائز أكبر لتحديات محددة.


يمكن لمستخدمي سناب شات الفوز بحصة من إجمالي قيمة الجائزة المتاحة لكل تحدي Spotlight Challenge ، والتي تتراوح عادةً من 1 ألف دولار إلى 25 ألف دولار ، على الرغم من أننا قد نوفر أحيانًا مبلغًا أكبر لتحدي معين. الحد الأدنى للجائزة التي يمكن أن يفوز بها مستخدم Snapchat في تحدي Spotlight هو 250 دولارًا أمريكيًا!


ستختار الشبكة الاجتماعية أكثر 50 مشاركة ذات صلة ليتم الحكم عليها على "إبداعها وأصالتها". يقول سناب شات أنه سيتم اختيار 3 إلى 5 فائزين في المتوسط ​​لكل تحد. 


ستتوفر تحديات Spotlight Challenges اعتبارًا من نوفمبر حصريًا للمستخدمين الأمريكيين الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا. وتقول الشركة إنه سيتم توسيع التحديات لتشمل المزيد من البلدان في الأشهر المقبلة ، لكن التفاصيل غير معروفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق