اخر الاخبار

يضيف تويتر أزرار التسجيل في النشرة الإخبارية Revue بنقرة واحدة إلى التغريدات

 

يضيف تويتر أزرار التسجيل في النشرة الإخبارية Revue بنقرة واحدة إلى التغريدات


ستكون هذه إضافة مرحب بها لمنشئي نشرة Revue الإخبارية. كشف تويتر اليوم عن بطاقة اشتراك جديدة في النشرة الإخبارية من Revue والتي ستتيح الاشتراك في الرسائل الإخبارية مباشرة من التغريدات أثناء البث.


كما ترى في هذا المثال ، سيتمكن منشئو Revue الآن من مشاركة رابط الاشتراك في النشرة الإخبارية في تغريدة ، مما يوفر المزيد من الخيارات لجذب المشتركين من النظام الأساسي. شاهد الفيديو القصير المرفق بالتغريدة:





كما أوضح Revue:

"لقد جعلنا بالفعل من الممكن للمتابعين الاشتراك في رسالتك الإخبارية مباشرة من ملفك الشخصي على Twitter. والآن يمكنهم ذلك من التغريدات أيضًا ، بعضها بنقرة واحدة فقط ".


تم إطلاق هذا التكامل الأولي ، بعد استحواذ Twitter على Revue ، مرة أخرى في يونيو ، مما أتاح لمنشئي الرسائل الإخبارية إضافة زر "اشتراك" بارز في ملفاتهم الشخصية. تتوسع هذه الإضافة الجديدة على نفس الأمر ، وتتوافق مع دفع Twitter الأوسع نطاقًا لتوفير المزيد من خيارات تحقيق الدخل لمنشئي المحتوى على النظام الأساسي.


سيتمكن مستخدمو Twitter الذين لديهم بالفعل عنوان بريد إلكتروني مرتبط بحساباتهم من الاشتراك مباشرة ، مباشرة من موجز التغريدات ، بينما سيتم توجيه أولئك الذين ليس لديهم عنوان بريد إلكتروني مرتبط بحسابهم خلال عملية الاشتراك في Revue.


سيمتد الزر أيضًا ليشمل الأشخاص الذين يشاركون روابط رسالتك الإخبارية في تغريداتهم:


"عندما يشارك أي شخص رابطًا لإحدى مشاركات الرسائل الإخبارية الخاصة بك في تغريدة ، وينقر شخص ما عليه في مخططه الزمني ، سيظهر زر" اشتراك "في المعاينة عند عودته إلى Twitter."


إنه تحديث مهم ، والذي سيعزز بلا شك جاذبية النشرات الإخبارية لـ Revue ، مع القدرة على جذب المزيد من الاشتراكات مع كل تغريدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق