اخر الاخبار

يتيح لك EpocCam الآن استخدام iPhone الخاص بك ككاميرا ويب مع AR Snap Lenses

 

يتيح لك EpocCam الآن استخدام iPhone الخاص بك ككاميرا ويب مع AR Snap Lenses


تطبيق EpocCam هو تطبيق يتيح لك استخدام iPhone الخاص بك ككاميرا ويب لجهاز Mac أو Windows PC. أعلنت الشركة هذا الأسبوع عن شراكة جديدة مع Snapchat لجلب Snap Lenses إلى EpocCam ، بحيث يمكن للمستخدمين الآن تطبيق مرشحات AR على فيديو مباشر.


هناك 15 عدسة Snap متاحة لمستخدمي EpocCam ، بما في ذلك الخلفيات الافتراضية والأقنعة والفلاتر الأخرى. من المتوقع إضافة المزيد من المرشحات في المستقبل ، كما تقول الشركة.


تتراوح هذه العدسات من الخلفيات الافتراضية التي تضعك في خلفيات وأماكن خيالية ، إلى تأثيرات الواقع المعزز التي تحولك إلى قرصان أو تمنحك آذانًا للحيوانات ، إلى المرشحات القابلة للتخصيص مثل نغمات البني الداكن أو وحدات البكسل التي تساعد على مطابقة تغذية فيديو EpocCam بأسلوبك وشخصيتك .


لحسن الحظ ، يتوفر التكامل مع AR Snap Lenses للإصدارات المجانية والمدفوعة من تطبيق EpocCam ، والتي تكلف 7.99 دولارًا. يوفر EpocCam أيضًا خيارات لإضافة خلفيات ضبابية أو خلفية صفاء أثناء استخدام iPhone ككاميرا ويب. التطبيق متوافق مع مؤتمرات الفيديو الشائعة ومنصات دفق الفيديو مثل Zoom و Microsoft Teams و OBS Studio.


يمكنك الحصول على EpocCam مجانًا من App Store. لاستخدام جهاز iPhone الخاص بك ككاميرا ويب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يلزم أيضًا برنامج تشغيل لنظام التشغيل macOS 10.14 أو Windows 10 والإصدارات الأحدث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق