اخر الاخبار

سيدفع برنامج Spaces Spark من تويتر للمبدعين مقابل بث الصوت الحي

 

سيدفع برنامج Spaces Spark من تويتر للمبدعين مقابل بث الصوت الحي


أطلق تويتر برنامج تسريع جديد مدته ثلاثة أشهر لمساعدة منشئي Spaces الصاعدين. تقول الشركة التي أطلق عليها اسم Spaces Spark Program ، إن المبادرة ستزود مضيفي الصوت بالدعم المالي والتقني والتسويقي. المرحلة الأولى من البرنامج متاحة الآن  فقط للأشخاص الموجودين في الولايات المتحدة.


 برنامج Spaces Spark. هي مبادرة مدتها ثلاثة أشهر ستدعم المستخدمين على Spcaes ماليًا وتقنيًا ومن خلال التسويق. تبحث الشركة عن مضيفين لديهم عرض حالي ، أو بدأت مؤخرًا في بث الصوت ، أو لديها فكرة لإطلاقها. ستعتمد عملية الاختيار على وجهة نظر منشئ المحتوى وكمية المحتوى الذي تم إنشاؤه وجودته. سيستمر تحديد المستخدمين الذين لم يستخدموا Spaces بناءً على العروض الصوتية على الأنظمة الأساسية الأخرى ، بما في ذلك بدائل Spaces أو الراديو أو البودكاست. في حالة التحديد ، سيُطلب من مستخدمي تويتر استضافة مساحتين على الأقل كل أسبوع لمدة ثلاثة أشهر. يجب أن يتقدم المبدعون المهتمون بالبرنامج بحلول 22 أكتوبر. كما يجب أن يكون عمر المستخدم 18 عامًا على الأقل ، وأن يكون لديه 5000 متابع نشط أو أكثر وأن يكون لديه ملف تعريف كامل. المرحلة الأولى من البرنامج متاحة فقط للأشخاص الموجودين في الولايات المتحدة.


سيحصل المشاركون على 2500 دولار شهريًا ولكن يجب أن يكون لديهم حساب Stripe لتلقي المدفوعات. سيكون المؤثرون مسؤولين عن جميع الضرائب. سيدعم تويتر أيضًا المبدعين من خلال منحهم أرصدة إعلانية شهرية ، وعرضها على حسابات تويتر الاجتماعية ، والترويج لهم في سلسلة محتوى الشركة ومنحهم "فرصًا لإمكانية الاكتشاف ذات الأولوية داخل التطبيق للمساحات ذات الأداء الجيد".


سيحصل منشئو المحتوى أيضًا على وصول مبكر إلى المنتجات والميزات الجديدة ، وسيتلقون هدايا Spaces وستتم دعوتهم إلى "انطلاقة افتراضية مع ريادة منتج Twitter". بالإضافة إلى ذلك ، سيكون المشاركون جزءًا من مجتمع Twitter Spaces Spark Program ، حيث سيلتقون بمبدعين آخرين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق